زيارات ميدانية لأسر الشهداء في مدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

نفذت قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمدينة البيضاء اليوم، زيارات ميدانية لعدد من أسر الشهداء، وقدمت خلالها هدايا ودروعا تذكارية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام الحالي١٤٤٤هجرية.

حيث أطلع رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، ومعه مدراء المكاتب التنفيذية ومشايخ ووجهاء وعقّال، على أحوال أُسر وذوي الشهداء من أبناء مدينة البيضاء..مؤكدين أهمية الوفاء لتضحيات الشهداء والاهتمام بأسرهم ورعايتها وتلبية احتياجاتها.

وأوضح المدير العام الرصاص، أن الأنشطة الخاصة بهذه الذكرى تتضمّن زيارة أسر الشهداء وتوزيع الهدايا الرمزية ومبالغ مالية لكل أسرة شهيد..معتبراً ذلك أقل ما يمكن إزاء ما قدمه الشهداء من عطاء وتضحيات في سبيل عزة وكرامة الوطن..

ودعا مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، إلى ضرورة تكاتف جهود الجميع لرعاية أسر الشهداء في مختلف المجالات ومعالجة قضايا ذويهم تعليمياً وصحياً ومعيشياً، في إطار المسؤولية المجتمعية.

فيما عبّر أهالي وذوو الشهداء بمدينة البيضاء عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء..مؤكدين استمرار العطاء والسير على خطى الشهداء ومواصلة الدرب الذي سلكوه للدفاع عن الأرض والعرض وحماية يمن الإيمان والحكمة من مؤامرات الأعداء.

حضر التدشين المشرف الاجتماعي بمدينة البيضاء محمد عبدالقادر الريامي ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر ومندوب هيئة ورعاية الشهداء بمدينة البيضاء علي محمد الريامي وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء

قد يعجبك ايضا