تكريم أسر الشهداء من منتسبي قطاع النظافة بأمانة العاصمة

الثورة نت|

نظم صندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة والجهات التابعة له “مشروع النظافة، إدارات الآليات والحدائق، والزراعة، ومركز التوعية البيئية” اليوم فعالية تكريمية لأسر الشهداء من موظفي قطاع النظافة.

وعلى هامش الفعالية اطلع أمين العاصمة حمود عباد، والمدير التنفيذي لصندوق النظافة فضل الروني، ومدير مشروع النظافة إبراهيم الصرابي، ونائبه سعد الجمل، على معرض صور شهداء موظفي النظافة بأمانة العاصمة.. مشيدين بما سطروه من بطولاتهم.

وأشار عباد إلى أن المعرض يجسد عطاء وتضحيات الشهداء من موظفي وعمال النظافة وحضورهم البارز في مقدمة الصفوف بجبهات الدفاع عن الوطن، إلى جانب جهودهم الكبيرة في ميدان العمل من أجل الحفاظ على نظافة ومظهر العاصمة.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء العظماء، والامتنان لعمال النظافة على ما يبذلونه من جهود من أجل إبراز المظهر الجمالي والحضاري لعاصمة الصمود صنعاء.

وخلال التكريم بحضور مدير صندوق النظافة ومدراء وموظفي الصندوق وفروعه ومناطق النظافة بالمديريات، أكد مدير مشروع النظافة الصرابي أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد لاستلهام معاني الثبات والصمود والتمسك بالمبادئ التي ضحوا من أجلها.

ولفت إلى أن الشهداء قدموا أغلى ما يملكون من أجل الدفاع عن مظلومية الشعب اليمني، في مواجهة الطغاة والمستكبرين.. معتبرا إحياء ذكرى سنوية الشهداء وتكريم أسرهم أقل ما يمكن القيام به تجاه من ضحوا بأرواحهم في سبيل عزة وحرية واستقلال الوطن.

بدوره تطرق عامر رفيق في كلمة أسر الشهداء، إلى المنزلة والمكانة العظيمة التي كرم الله بها الشهداء في رحاب الخلود والرضوان.. مؤكدا أن الوفاء للشهداء يكون بالسير على دبهم حتى تحقيق النصر على أعداء اليمن والأمة الإسلامية.

من جانبه أكد الناشط الثقافي الدكتور يوسف الحاضري على أهمية ترسيخ ثقافة الشهادة في أوساط المجتمع.. لافتا إلى أن الشهادة لا ينالها إلا من اصطفاهم الله.

تخللت الفعالية قصيدة للشاعر أحمد الديلمي، وفقرات إنشادية عبرت عن عظمة الشهادة ومكانة وفضل الشهداء.

كما كرمت قيادتا صندوق ومشروع النظافة، أسر وأقارب الشهداء من منتسبي قطاع النظافة بدروع وشهادات ومبالغ مالية.

 

قد يعجبك ايضا