اجتماع بصعدة يناقش ترتيبات افتتاح مشروع مركز الأطراف بالمحافظة

الثورة نت|

ناقش محافظ صعدة، محمد جابر عوض، مع رئيسة البعثة الفرعية للجنة الدولية للصليب الأحمر بصعدة، فيرا رادوفيك، ومدير مشروع مركز الأطراف باللجنة الدولية، مارتن جيرالا، أنشطة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالمحافظة بما فيها الترتيب لافتتاح مشروع مركز الأطراف.

وخلال الاجتماع، الذي حضره وكيل المحافظة محمد البعداني، أكد المحافظ عوض أن مشروع مركز الأطراف حلم قديم وضعت حجر أساسه في بداية 2015، وبعد ثمان سنوات سيتم افتتاحه، لافتا إلى أن افتتاح المشروع يعتبر انجاز للجنة الدولية للصليب الأحمر.

وأعرب عن تمنياته باستمرار تعاون اللجنة مع السلطة المحلية في انشاء حديقة في المساحة المجاورة لمركز الأطراف.

وابدى استعداد قيادة المحافظة توفير كل التسهيلات وتذليل كل الصعوبات لنجاح المشروع، مؤكدا اهمية التجهيز الكامل لتشغيل المركز من خلال توفير مخزون لمدة خمس سنوات قادمة.

وثمن الجهود التي تبذلها اللجنة الدولية في مستشفى الطلح وفي مختلف القطاعات التي تتعاون فيها مع السلطة المحلية.

من جانبها أشارت رئيسة البعثة الفرعية للجنة الدولية للصليب الأحمر أن افتتاح مشروع مركز الأطراف سيكون في 22من يناير عام 2023م، مبدية الفخر لوصول المشروع إلى ما هو عليه الآن، مثمنة جهود المحافظ وتعاون السلطة المحلية في إنجاز المشروع.

بدوره أشار مارتن جيرالا، مدير مشروع مركز الأطراف، أن المشروع سيترك بصمة إيجابية لدى الجميع وسيقدم الخدمة التي يطمح لها المجتمع، .

حضر الاجتماع بشير جبران مساعد رئيسة البعثة.

قد يعجبك ايضا