تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي بمكتب جهاز محو الأمية وتعليم الكبار في البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن مدير عام مكتب جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة البيضاء نبيل عبدالله غرامة اليوم ومعه مدير عام مكتب الخدمة المدنية فضل عبدالقادر العواضي، العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في مكتب جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة البيضاء وفروع المديريات.

وفي التدشين، الذي حضره مديرو الادارات ورؤساء الاقسام بمكتب جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة..أكدا غرامة والعواضي، على أهمية مدونة السلوك الوظيفي، في ضبط الأداء العملي لمسؤولي وموظفي أجهزة الدولة، موضحًين أن مضمون المدونة يكرس المفهوم الإيماني للمسؤولية.

وأشاروا إلى أن المدونة تتضمن العديد من القيم والمبادئ الوظيفية وتسهم في تطوير مستوى العمل الإداري وتعزيز أخلاقيات الموظف العام.

وحثوا كافة موظفي مكتب جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة البيضاء وفروع المديريات على الالتزام بالمدونة والعمل بها بما يسهم في تجويد العملية التعليمية والتربوية في خدمة المجتمع..

من جانبه أوضح مدير ادارة الموارد البشرية بمكتب جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة مجيب أحمد بلعون، أن مضمون المدونة سيعمل على رفع مستوى الأداء والعمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه خدمة المواطن والنهوض بأوضاع مكتب جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة مكاتب المديريات في مختلف المجالات خاصة في ظل الأوضاع الراهنة جراء العدوان والحصار الجائر.

حضر التدشين مدير عام مكتب الاحصاء بالمحافظة محمد البابكي وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا