تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي في مكتب التربية بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص ومدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء سرحان صالح سواد اليوم، العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء

وفي التدشين، الذي حضره مديرو الادارات ورؤساء الاقسام بمكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء أكدا الرصاص وسواد، على أهمية مدونة السلوك الوظيفي، في ضبط الأداء العملي لمسؤولي وموظفي أجهزة الدولة، موضحًين أن مضمون المدونة يكرس المفهوم الإيماني للمسؤولية.

وأشاروا إلى أن المدونة تتضمن العديد من القيم والمبادئ الوظيفية وتسهم في تطوير مستوى العمل الإداري وتعزيز أخلاقيات الموظف العام.

وحثوا كافة موظفي القطاع التربوي والتعليمي بمحافظة البيضاء على الالتزام بالمدونة والعمل بها بما يسهم في تجويد العملية التعليمية والتربوية في خدمة المجتمع..

من جانبه أعتبر مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي، مدونة السلوك الوظيفي إنجازاً نوعياً باتجاه تطوير مسارات العمل والإصلاح الإداري وتعزيز الانضباط الوظيفي وتسهيل الإجراءات العمل في القطاع التربوي والتعليمي بمدينة البيضاء بسلاسة، انطلاقا من المفهوم الإيماني للمسؤولية..مؤكدا أهمية التزام جميع مسؤولي وموظفي مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء ورؤساء الأقسام ومدراء المدارس الحكومية بالمدينة كافة بضمامين المدونة، وتدشينها على مستوى مدارس مدينة البيضاء.

أوضح مدير ادارة الموارد البشرية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاخ محمد عبدالرحمن الريامي، أن مضمون المدونة سيعمل على رفع مستوى الأداء والعمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه خدمة المواطن والنهوض بأوضاع التربية والتعليم  في مختلف المجالات خاصة في ظل الأوضاع الراهنة جراء العدوان والحصار الجائر.

وبدوره استعراض رئيس قسم الموارد البشرية بمكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء مختار الحييد، ما تتضمنه المدونة من مبادئ وقيم وقواعد سلوكية وأخلاقية والتي تستهدف تطوير وتجويد الأداء وتعزيز الانضباط الوظيفي بما يعود على تطوير العمل الإداري في القطاع التربوي والتعليمي بمدينة البيضاء .

حضر التدشين مدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر ومدراء الإدارات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة ورؤساء الأقسام ومدراء المدارس الحكومية بمدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا