حمزه والضياني يفتتحان معرض صور الشهداء في مديرية الزيدية بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أفتتح وكيل محافظة الحديدة المساعد غالب حمزه وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني وعضو رابطة علماء اليمن العلامة حسن البزاز اليوم، معرض صور شهداء مديرية الزيدية والذي تنظمه السلطة المحلية بالمديرية ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

وفي الإفتتاح، أطلع وكيل المحافظة وقائد المحور الشمالي وعضو رابطة علماء اليمن ومعهم مديرا عام المديرية حسن علي الاهدل ومكتب التربية والتعليم بالمديرية محمد الحاج علی المجسمات وصور الشهداء الذين قدموا أرواحهم في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

ونوه حمزة والضياني بما تضمنه المعرض من صور ولوحات ومجسمات أبرزت بطولات الشهداء وما سطروه من ملاحم في مواجهة الغزاة.

وثمنا صمود أبناء المديرية في مواجهة العدوان على مدى ثمان سنوات .. مؤكدين أن تضحيات الشهداء ستظل محل فخر واعتزاز أبناء الوطن.. داعين إلی الاستمرار في رفد الجبهات والسير على درب الشهداء.

فيما أعتبر مدير المديرية المعرض الذي يأتي في إطار الذكرى السنوية للشهيد رسالة لدول العدوان مفادها أن اليمنيين مازالوا شعب حضارة وإبداع يتوقون للسلام ويرفضون الاستسلام..لافتا إلى دلالات أحياء هذه المناسبة في استلهام العبر من تضحيات الشهداء.

حضر الافتتاح مدير التعليم الأهلي بالمحافظة محمد ابراهيم الحسني، وتربوي المربع الشمالي يحيي الفروي ، ووحدة العلماء عبدالله الفروي.

قد يعجبك ايضا