مديرية سنحان تنظم فعالية خطابية ومعرض مركزي للشهداء

الثورة نت|

نظمت بمديرية سنحان محافظة صنعاء، اليوم فعالية خطابية احياء للذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية بحضور محافظ المحافظة عبدالباسط الهادي والنائب العام القاضي الدكتور محمد الديلمي ونائب رئيس مجلس الشورى رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام وعضو مجلس الشورى عبدالقادر الشاوش ووكيلي المحافظة عبدالملك الغربي وأبو نجوم المحاقري، استعرض عضو رابطة علماء اليمن العلامة شرف النعمي، مكانة ومنزلة الشهداء ودورهم في الانتصار للدين والوطن.

الى ذلك افتتح المحافظ الهادي والدكتور الديلمي، والشيخ رسام وعضو الشورى الشاوش ووكيلا المحافظة المعرض المركزي لصور ومجسمات شهداء مديرية سنحان.

وخلال الاطلاع على محتويات المعرض، أشاد الهادي والديلمي بالتضحيات العظيمة والأدوار البطولية التي جسدها الشهداء الأبرار في جبهات الكرامة واستبسالهم في تقديم أرواحهم للدفاع عن القيم والمبادئ التي حملوها.

وأكدا أن إحياء ذكرى الشهيد محطة تذكير بتضحياته في سبيل الدفاع عن الوطن.. لافتين إلى أهمية هذه الذكرى في إحياء ثقافة الجهاد في نفوس المجتمع والسير على درب الشهداء.

واعتبرا مثل هذه المعارض رسائل قوية للعدوان بأن دماء الشهداء صنعت ملاحم الانتصار في الذود عن حياض الوطن.. مؤكدين أن الشهادة في سبيل الله والوطن شرف عظيم لا يناله الا من زكت أنفسهم وارتقى ايمانهم.

الى ذلك زار محافظ صنعاء والنائب العام ونائب رئيس مجلس الشورى وعضو مجلس الشورى والوكيلان ، روضتي الشهيدين أبو حرب الملصي وصلاح القوبري في مديرية سنحان، لقراءة الفاتحة على أرواحهما الطاهرة.

وخلال الزيارة حيا محافظ صنعاء تضحيات أبناء مديرية سنحان ودورهم المشرف في رفد جبهات العزة والكرامة بسخاء.. معتبرا ما قدموه من تضحيات وقوافل من الشهداء يمثل فخر للجميع ويعكس الروحية الايمانية والجهادية العالية.

حضر الفعالية وافتتاح المعرض وزيارة روضتي الشهداء مدراء مديريات سنحان مجاهد عايض وصنعاء الجديدة احمد عثمان وبلاد الروس عبدالرحمن السراجي وعدد من القيادات المحلية ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

قد يعجبك ايضا