فعالية خطابية وافتتاح معرض صور الشهداء في رداع بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

نظمت في مديرية رداع بمحافظة البيضاء اليوم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام الحالي 1444 هجرية.

وأكد محافظ البيضاء عبدالله علي حسين ادريس، أهمية احياء ذكرى سنوية الشهيد لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء والقيم والمبادئ التي ضحوا من أجلها.

وأشار إلى أهمية الاهتمام بأسر الشهداء وتفقد احوالهم للتعبير عن التقدير لتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان والمرتزقة.. حاثا على الاستفادة من أنشطة وفعالية الذكرى لترسيخ ثقافة الشهادة في سبيل الدفاع عن الوطن وتعزيز التكافل المجتمعي وتبني مبادرة البر والإحسان.

وفي الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة مطهر الماوري وأحمد السيقل وناصر العجي، ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله العربجي، أكدت كلمة أسر الشهداء السير على درب الشهداء ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

تخلل الفعالية بحضور قيادات تنفيذية ومدراء المديريات وشخصيات اجتماعية قصائد شعرية وفقرات إنشادية، معبرة عن المناسبة.

وعلى هامش الفعالية افتح محافظ البيضاء ادريس ومعه وكلاء المحافظة معرض صور الشهداء.. مشيدا بمستوى الإعداد ومحتويات المعرض من صور الشهداء والمجسمات التي تعبر عن المواقف البطولية للشهداء.

إلى ذلك زار محافظ البيضاء ووكلاء المحافظة والقيادات التنفيذية ومدراء المديريات روضة الشهداء بمدينة رداع، وتم خلال الزيارة قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء..مؤكدين السير على دربهم وتقديم المزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر المؤزر.

قد يعجبك ايضا