افتتاح معرض صور شهداء المنطقة العسكرية الثالثة

الثورة نت|

افتتح نائب قائد المنطقة العسكرية الثالثة العميد ناجي ربيد ورئيس عمليات المنطقة العميد ركن طيار عبدالولي الحوثي ومدير مكتب قائد المنطقة العميد دكتور مبارك الزايدي اليوم، معرض صور شهداء المنطقة العسكرية الثالثة.

واطلعوا على ما تضمنه المعرض من صور للشهداء ومجسمات عسكرية .. كما تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن.

وأشاد القادة الزائرون للمعرض بالمواقف البطولية والمآثر التي سطرها الشهداء الأبرار من منتسبي وحدات المنطقة العسكرية الثالثة وهم يواجهون أعتى عدوان شهده اليمن عبر مراحل التاريخ.

وأشاروا إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد تمثل أهمية كبيرة للوقوف أمام تضحيات الشهداء واستلهام الدروس من التضحية والفداء لمواصلة النضال والكفاح ضد أعداء الوطن والشعب حتى تحقيق النصر ودحر المحتل وأدواته.

وأكدوا أن تضحيات واستبسال الشهداء الأبرار ستظل محفوظة في سجل التاريخ العسكري اليمني بأحرف من نور تخليدا لمواقف البذل والعطاء والتضحية والفداء من أجل حرية واستقلال اليمن ضد الغزاة والمحتلين.

وثمن القادة الزائرون حسن الإعداد والتنظيم في إقامة المعرض وأجنحته المختلفة التي عرضت صورا لشهداء المنطقة العسكرية الثالثة وعدد من المجسمات العسكرية المختلفة .

حضر الافتتاح مدير مديرية صرواح مرعي العامري وعدد من رؤساء الشعب في قيادة المنطقة العسكرية الثالثة وعدد من الضباط .

قد يعجبك ايضا