مكتب الشباب والرياضة في البيضاء يدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

الثورة نت| محمد المشخر

دشن مكتب الشباب والرياضة بمحافظة البيضاء، اليوم، العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل الإداري في  الإدارة العامة لمكتب الشباب وفروع المديريات.

وفي التدشين، أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ناصر علي الغشامي، أهمية العمل بمدوّنة السلوك الوظيفي في مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وفروع المديريات وتطبيق المبادئ والقيم والقواعد المهنية والأخلاقية والإيمانية وتجسيدها على الواقع العملي.

وأوضح أن المدونة هي عبارة عن التزامات وقيم سلوكية وإيمانية تترجم معنى المسؤولية في أن تكون خدمة للناس في مقدمة الأولويات باعتبارها أمانة..

واعتبر المدير الغشامي، مدونة السلوك الوظيفي إنجازاً نوعياً باتجاه تطوير مسارات العمل والإصلاح الإداري وتعزيز الانضباط الوظيفي وتسهيل الإجراءات العمل في القطاع الرياضي والشبابي في فروع الاتحادات الرياضية والأندية الرياضية بالمحافظة بسلاسة، انطلاقا من المفهوم الإيماني للمسؤولية مؤكدا، أهمية التزام جميع مسؤولي وموظفي الإدارة العامة لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وفروع المديريات كافة بضمامين المدونة، وتدشينها على مستوى فروع مكاتب الشباب بالمديريات.

من جانبه أوضح مدير إدارة الموارد البشرية بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة حسين محمد الخضر الرقيي،أن المدونة انبثقت من الهوية الايمانية واعتمدت على الثقافة القرآنية وتعاليم الإسلام ومن دروس عهد الإمام علي لمالك الأشتر التي ألقاها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

ونوه الرقيي، بأهمية استشعار الجميع للمسؤولية في مختلف المهام والأعمال وفي مقدمتها العمل الإداري والقطاع الشبابي والرياضي بالمحافظة وفي جميع مديريات المحافظة ذات العلاقة بخدمة الشباب والرياضيين والمواطنين، مؤكداً أن المدونة تعد وثيقة ملزمة لكل موظفي الدولة مسؤولون وموظفون مكتب الشباب والرياضة وفروع المديريات وسيتم تقييم المسئول والموظف على ضوئها.،مستعرضا، ما تتضمنه المدونة من مبادئ وقيم وقواعد سلوكية وأخلاقية والتي تستهدف تطوير وتجويد الأداء وتعزيز الانضباط الوظيفي بما يعود على تطوير العمل الإداري والشبابي والرياضي بالمحافظة..

حضر التدشين مدراء الإدارات بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ومدراء فروع المديريات في محافظة البيضاء

قد يعجبك ايضا