افتتاح معرض صور ومجسمات شهداء المربع الجنوبي بمديرية بيت الفقيه بالحديدة         

الثورة نت/ أحمد كنفاني

افتتح وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري اليوم الاربعاء، بالقاعة الكبري في مدرسة الفجر الجديدة بالحسينية مديرية بيت الفقيه معرض صور شهداء المربع الجنوبي تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا” ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد للعام 1444ه‍.

وأستمع الوكيل البشري ومعه وكيل المحافظة محمد حليصي، والوكيل المساعد للمربع الجنوبي مطهر الهادي، ومدير عام مديرية بيت الفقيه حسين سهل، إلى شرح عن محتويات المعرض من الصور والمجسمات التي تجسد بطولات الشهداء وتضحياتهم من أجل استقلال الوطن وعزة وكرامة الشعب.

وفي الافتتاح أشار الوكيل البشري إلى أهمية تخليد مكانة وعظمة الشهداء وترسيخ ثقافة الشهادة والاستشهاد في أوساط المجتمع والسير على درب الشهداء في مواجهة الأعداء.. مثمنا جهود المساهمين في إعداد وتنظيم المعرض الذي يتضمن صور شهداء مديريات المربع الجنوبي الذين ضحوا بأرواحهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

ودعا إلى زيارة معارض ورياض الشهداء لاستذكار عظمة الشهادة واستلهام القيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء والاقتداء بهم والسير على نهجهم.

حضر الافتتاح  مدير صندوق النظافة بندر المهدي ومدير شرطة المحافظة لمديريات المربع الجنوبي المقدم عادل عبدالله ومدير الإرشاد بمديريات المربع الجنوبي مجاهد الجبر وعدد من عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والخدمية ومسؤولي المجلس المحلي بالمديرية.

قد يعجبك ايضا