السلطة المحلية بحجة تتسلم 10 آلاف كيس أسمنت من وحدة التدخلات بوزارة المالية

الثورة نت|

تسلمت السلطة المحلية في حجة 10 الاف كيس أسمنت ومثلها لتر ديزل من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية لمشروع دعم المبادرات المجتمعية – المرحلة الثانية.

وثمن محافظ حجة هلال الصوفي اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بدعم المبادرات المجتمعية في المحافظة والتي ترجمتها زيارة نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية للمحافظة.

وأشار إلى ما يمثله دعم وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة من أهمية في تشجيع تنفيذ المبادرات المجتمعية المتنوعة في كافة المديريات ومساندة الجهود المبذولة في هذا الجانب، لافتا إلى أنه سيتم تنفيذ أكثر من 37 مبادرة في المرحلة الثانية.

وحث المحافظ الصوفي المجالس المحلية على سرعة الرفع بالدراسات الخاصة بالمبادرات بحسب النماذج المعتمدة حتى يتسنى صرف الكميات المطلوبة من الأسمنت والديزل، منوهًا بتفاعل المجتمع في تنفيذ المبادرات المجتمعية الذاتية.

فيما أشار نائب مدير وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية، خالد السامعي، إلى أن تدشين المرحلة الثانية من دعم المبادرات المجتمعية يأتي تنفيذاً لتوجيهات نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية وفقاً لتوجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بما يمكن من تنفيذ المبادرات.

ودعا مديري المديريات إلى سرعة استكمال ما تبقى من المرحلة الأولى من تنفيذ المبادرات بما يكفل استمرارية تقديم الدعم بحسب الخطط المرسومة في هذا الجانب.

فيما بين مدير إدارة المبادرات بالمحافظة، حسن هزازي، حرص قيادة المحافظة على توسيع دائرة المبادرات المجتمعية في شتى المجالات بالتنسيق والشراكة مع فرسان التنمية والمجالس المحلية وتعزيز التوعية بأهميتها.

حضر التسليم مديرا غرفة العمليات بوزارة المالية، فتحي السماوي، والشئون المالية بديوان المحافظة، عبدالوهاب سنان.

 

قد يعجبك ايضا