اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش التحضيرات لتدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة عمران في اجتماعه اليوم الاثنين ، برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان ترتيبات تدشين أنشطة وفعاليات الذكرى السنوية للشهيد للعام 1444هـ.

وفي الاجتماع الذي حضره أمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ووكيل أول المحافظة عبدالعزيز أبو خرفشة ومستشار المحافظة علي صالح شقري، أشار المحافظ جعمان إلى التضحيات العظيمة التي قدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن .. مشيرا إلى ما تنعم به البلاد من أمن واستقرار بفضل الله وتضحيات الشهداء العظماء.

وأكد ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء في كل المجالات وتكريمهم وزياراتهم وتكثيف كافة الفعاليات والأنشطة بهذه المناسبة.

فيما أشار أمين عام محلي عمران المخلوس ووكيل المحافظة أبو خرفشة ووكيل الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ماجد عزان إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من الذكرى السنوية للشهيد في التضحية والفداء.

وتطرقوا إلى أهمية إحياء هذه المناسبة وتذكير الأجيال بتضحيات الشهداء ودفاعهم عن الأمة بأرواحهم وتعزيز الثقافة القرآنية وتجسيد مبدأ التضحية وترسيخ الهوية الإيمانية في نفوس أبناء الشعب اليمني.

فيما أكدت مداخلات مدير التربية بالمحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة الشهداء وتضحياتهم وفي مقدمتهم الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي من أجل إخراج الأمة من حالة الضعف والهوان.

وقد أقر الاجتماع تشكيل لجان إعداد القوافل وتسييرها للمرابطين في الجبهات وحضور الفعاليات والأنشطة والنزول الميداني وتكريم أسر الشهداء وزيارة رياض الشهداء وإقامة المعارض الفنية والإبداعية والابتكارية وتكثيفها في القطاع التربوي على مستوى عزل وقرى المديريات والمدارس الحكومية والأهلية وجميع المكاتب التنفيذية.

قد يعجبك ايضا