الاطلاع على مستوى التجهيزات في معرض الشهداء المركزي بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص ومعه مدير عام مديرية ريف البيضاء عادل صالح الكسادي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، بمدينة البيضاء على مستوى التجهيزات والتحضيرات في معرض صور الشهداء المركزي بمدينة البيضاء

وخلال الزيارة حث الرصاص ومعه الضيوف العاملين على سرعة إنجاز الأعمال لاستكمال افتتاح وتدشين معرض الشهداء المركزي بالمحافظة..

وفي الزيارة اكد الرصاص والكسادي إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد عرفاناً بتضحيات الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي مؤكدين السير على دربهم وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلين من أرض اليمن وتحقيق النصر المبين.

كما اشار الرصاص، الى أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء في البذل والعطاء،داعيا إلى تضافر الجهود لرعاية أسر الشهداء تقديراً لتضحيات ذويهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشادا الرصاص والكسادي بدور فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء في الاهتمام برياض الشهداء وأسرهم ..داعياً أبناء المحافظة إلى الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم.

قد يعجبك ايضا