عدد من المكاتب التنفيذية بمحافظة الحديدة تحتفي بالذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت مكاتب الأشغال العامة، والصناعة والتجارة، والمنطقة الصناعية، والوحدة التنفيذية، ومكتب الإستثمار، وتحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا” فعالية خطابية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لعام 1444هجرية.

وخلال الفعالية بحضور وكيل المحافظة علي الكباري ، أشار وكيل المحافظة محمد سليمان حليصي إلى تضحيات الشهداء في التصدي لقوى الاستكبار والطغيان الذين يحاولون أحتلال الوطن ونهب ثرواته..

مشيدا بالإنتصارات العظيمة التي يحققها رجال الجيش في مختلف جبهات العزة والكرامة، ومنها توجيه ضربة للغزاة في  ميناء الضبة وشبوة لمنع نهب الثروات الوطن .. مؤكدا على ضرورة استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء والتحلي بأخلاقهم، والسير على نهجهم في الدفاع عن الوطن وترابه الطاهر.

وفي الفعالية بحصور زيد المرتضى مدير عام الوحدة التنفيذية، ونائب  مديرالاشغال والطرق محمد سعد، و مدير الاستثمار عبدالله عبدالباقي ومدير مكتب الصناعة محمد الحطامي. أكد نائب مدير عام مكتب الأشغال محمد صومل في كلمته عن المكاتب المنظمة للفعالية على  أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لتعزيز ثقافة الجهاد والتضحيات  والجهاد في سبيل الدفاع عن الوطن وحريته وسيادته..مؤكدا على أهمية  الإقتداء بنهج الشهداء في الفداء والتضحيات من خلال رفد الجبهات بالرجال والمال من أجل الدفاع عن   والوطن.

بدوره أشار نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ، علي العضابي في كلمته عن العلماء الى أن الاحتفاء بذكرى الشهداء الذين كان لهم الفضل بعد الله في تحقيق النصر على الاعداء  الوطن  الذين  استجابوا لنداء الحق وقدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الدين والوطن والأمة وكرامتها ضد المشروع الغربي في المنطقة..

منوها  الى أهمية الاهتمام بذوي الشهيد وابنائهم وإيلآئهم الاهتمام والرعاية تقديرا لتضحيات ابنائهم.

قد يعجبك ايضا