اجتماع في البيضاء يناقش سبل استقرار الأسواق وضبط المخالفات التموينية

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالله علي إدريس، سير أداء مكتب الصناعة والتجارة وجهود ضبط المخالفات التموينية واستقرار الأسواق .

واستعرض الاجتماع الذي ضم مشرف عام المحافظة سام الملاحي، ووكيل المحافظة صالح الجوفي، ومديرا مديرية رداع ومكتب الشؤون القانونية حسين الحسني وأحمد محمد العكام، تقارير حول الوضع التمويني، والمهام التي ينفذها مكتب الصناعة وحملات النزول الميداني بهدف تثبيت الأسعار ومراقبة أوضاع الأسواق والمحلات التجارية خصوصا في ظل استمرار العدوان والحصار.

وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء إدريس، أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتجاوز الصعوبات والالتزام باللوائح والتعميمات الصادرة عن وزارة الصناعة والتجارة وعدم التهاون مع المتلاعبين بأقوات المواطنين .

وحث على بذل مزيد من الجهود لضبط المخالفات والحد من التلاعب في أسعار المواد الغذائية وضبط المخالفات التموينية بالمحافظة.

وشدد المحافظ إدريس، على إلزام التجار ومستوردي السلع الغذائية الأساسية بقوائم الأسعار وإشهارها بما يسهم في ضبط المخالفين والمتلاعبين .

وكان مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة برداع عبدالواحد أحمد عباس، قد استعرض الجهود المبذولة في عملية الرقابة الميدانية وضبط المخالفات السعرية..

وأكد حرص مكتب الصناعة على تعزيز دوره الرقابي بالتنسيق مع السلطات المحلية وتطبيق الإجراءات القانونية بحق المخالفين، بما يضمن استقرار الأسواق وتوفير السلع في أسواق منطقة رداع بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا