تفقد مشروع الرصف الحجري في عدد من شوارع رداع بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ البيضاء عبدالله علي ادريس ،اليوم، مستوى سير الاعمال الانشائية بمشروع رصف حارة السنه بمدينة رداع بتكلفة ٩٥مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة …

واستمع المحافظ ادريس الى شرح من مهندس المشروع المهندس مالك جراده والاستشاريين المهندس حزام احمد ابوصريمه ورمزي المذحجي، حول مستوى سير العمل في المشروع واعمال الردم والتجهيز للرصف بمساحة ٤ الف و٣٠٠ متر مربع ..

وفي الزيارة بحضور مشرف المحافظة سام الملاحي وكيلا المحافظة صالح الجوفي واحمد السيقل ومدير مديرية رداع احمد محمد العكام اكد المحافظ إدريس حرص السلطة المحلية بالمحافظة على تحسين الخدمات والتخفيف من معاناة المواطنين في ظل العدوان والحصار.. لافتاً إلى أن أعمال الرصف الحجري وإعادة تأهيل الشوارع الرئيسة والفرعية تأتي ضمن حزمة من المشاريع التنموية للارتقاء بالخدمات العامة.

وشدد محافظ البيضاء، على سرعة إنجاز المشروع وفقا للمواصفات الهندسية والفترة الزمنية المحددة.. مؤكدا حرص السلطة المحلية على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ولفت إلى أن أعمال الرصف الحجري وإعادة تأهيل الشوارع من شأنه الحد من الاختناقات والازدحامات المرورية وتحسين المظهر الحضاري للمدينه..

رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب الصناعة والتجارة برداع عبدالواحد عباس وعضو محلي رداع حزام حماص ..

قد يعجبك ايضا