الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء
مدونة-السلوك-الوظيفي

محافظ أبين: الاحتلال الجديد أفرغ حقده الدفين على شعبنا طيلة السنوات الماضية

الثورة نت../

قال محافظ أبين صالح الجنيدي “إن تجارب الاستعمار مريرة في المحافظات الجنوبية، نتيجة رفض الشعب اليمني الارتهان والإذلال مهما كانت النتائج”.

وأشار المحافظ الجنيدي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن ما تعرض ويتعرض له أبناء المحافظات الجنوبية من انتهاكات طالت الأرض والعرض، واستنزاف أدى إلى مقتل عشرات الآلاف منهم في معارك عبثية، يكشف حقد دول العدوان الدفين على الشعب اليمني، وبشاعة أجندتها في المحافظات الجنوبية.

ولفت إلى أن حلول الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر، تستدعي من أحرار المحافظات المحتلة واليمن بشكل عام استحضار التضحيات التي قدمها الثوار وتكللت بالنصر على المحتل البريطاني ودحره من جنوب الوطن.

وطالب الجنيدي الأحرار والعقلاء من أبناء المحافظات المحتلة بتقييم ممارسات المستعمر الجديد الذي استخدم الإرهاب والتنظيمات الإرهابية كوسيلة للتصفية، والتوغل العسكري في المحافظات الجنوبية، كما استخدم الشباب كوقود حرب لأجندته الاستعمارية.

ولفت إلى أن ثمان سنوات من الاحتلال كفيلة بإدراك خطورة الاحتلال الجديد الذي تكشف ممارساته الإجرامية والانتهازية أنه أكثر بشاعة من سابقه الذي خرج ذليلاً مدحوراً في مثل هذا اليوم قبل ٥٥ سنة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com