لقاء بحجة يستعرض آلية تنفيذ مشاريع الذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت|

ناقش لقاء تشاوري بمحافظة حجة، اليوم، آلية تنفيذ المشاريع بالذكرى السنوية للشهيد 1444ھ ، نظمه فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والسلطة المحلية بالمحافظة.

واستعرض اللقاء، الذي ضم وكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي ومدير الأمن العميد نايف أبو خرفشة ومديري المكاتب التنفيذية وقيادة فرع الهيئة ومكاتبها في المديريات، خطة إحياء سنوية الشهيد والأنشطة المصاحبة لها والمشاريع التي سيتم تنفيذها.

وأكد اللقاء ضرورة تعزيز التنسيق مع المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية لإحياء فعاليات هذه الذكرى بصورة تليق بعظمة الشهداء، مبيناً أهمية استذكار بطولاتهم وتضحياتهم وتجديد العهد بالسير على دربهم وتقديم الغالي والنفيس دفاعا عن الوطن.

وحث الوكيل الحمزي الجميع على الاهتمام بأسر الشهداء وتفقد أحوالها وتلمس همومها.. معتبرا الذكرى السنوية للشهيد تدشيناً لعام جديد من الاهتمام بهذه الأسر التي قدم ذووها التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

فيما أشار مدير الأمن بالمحافظة إلى عظمة الشهداء والتضحيات التي قدموها في الدفاع عن الوطن، ودور الجميع في الاهتمام بأبنائهم من خلال زيارتهم وتكريمهم وتقديم المساعدات والهدايا المادية والعينية لهم.

بدوره استعرض مدير فرع الهيئة بالمحافظة مطهر صفي الدين المشاريع المعتمدة لإحياء ذكرى سنوية الشهيد وفق الخطة المركزية.. مؤكداً ضرورة تفاعل الجميع مع هذه الذكرى.

قد يعجبك ايضا