العيدروس يهنئ قائد الثورة ورئيس السياسي الأعلى بعيد الاستقلال

الثورة نت|

رفع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد الـ55 للاستقلال المجيد الـ 30 من نوفمبر ورحيل آخر جندي بريطاني من عدن.

وعبر رئيس مجلس الشورى في البرقية عن أحر التهاني وأطيب التبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وأبنا الشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية الخالدة في مسار التاريخ النضالي المشرف لليمن وأبنائه الأحرار.

ونوه بالدلالات والمعاني الوطنية لهذه المناسبة التي تتعاظم أهميتها ومكانتها في ظل ما يمر به الوطن اليوم من ظروف عدوان وحصار واحتلال جديد لجزء من أراضيه.

ولفت إلى أن حقائق التاريخ اليمني القديم الجديد تشير إلى أنه ليس ثمة خيار أمام أبناء اليمن إزاء صلف واستكبار المعتدين والمحتلين الجدد سوى مواصلة السير على طريق المقاومة وصنع الانتصار للوطن واستقلاله وتحرير قراره من كافة أشكال الوصاية والهيمنة.

وأشاد العيدروس بنضال أبناء اليمن في المناطق الجنوبية المحتلة الرافضين لكل أشكال الوصاية والاحتلال الجديد الذي يرمى للسيطرة على الأرض وتمزيق وحدة اليمن ونهب ثرواته وخيراته.

وقال “كما صنع الأحرار من جيل الرعيل الأول بكفاحهم ونضالهم الاستقلال المشرف من المستعمر البريطاني، اليوم أبناء الجنوب عليهم إعادة تلك الأمجاد التي صنعها آبائهم وأجدادهم ضد المحتل القديم والشعب اليمني بكامله إلى جانبهم في مواصلة المقاومة ضد المعتدين والمحتلين الجدد ومرتزقتهم حتى ينال الوطن كامل استقلال أراضيه وترابه”.

وعبر رئيس مجلس الشورى عن تمنياته من المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على اليمن واليمنيين وقد تحقق لهم النصر والاستقلال والسلام والأمن والاستقرار.

قد يعجبك ايضا