مناقشة الجوانب المتعلقة بتحديد المواقع الاستثمارية بمحافظة ريمة

الثورة نت| خالد الجماعي

ناقش وكيل محافظة ريمة فهد الحارسي اليوم مع اللجنة المكلفة بالنزول الميداني من الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط الاقليمي للمحافظة برئاسة المهندس علي الجرادي الجوانب المتعلقة بتحديد مواقع استثمارية في المجال الصناعي والتجاري والسياحي بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي حضره مدير عام فرع الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط الاقليمي بالمحافظة عبدالرحمن الجلة ومدراء المكاتب التنفيذية المعنية وذات الاختصاص الي السبل الكفيلة بإنجاح مهام اللجنة المكلفة وبما يخدم واقع المحافظة بمختلف الجوانب.

وبالاجتماع أشار الوكيل الحارسي إلى اهتمام القيادة الثورية والسياسية بتشجيع المستثمرين وتوفير الضمانات اللازمة لإنجاح مشاريعهم الاستثمارية الهادفة الي خدمة المجتمعات المحلية في ظل الاوضاع الراهنة.

وأكد وكيل ريمة ضرورة تكامل جهود الجهات المعنية لتشجيع القطاع الخاص في الاستثمار وإنشاء المشاريع الصناعية وكل ما من شأنه دعم الاقتصاد الوطني وفتح فرص التوسع الاستثماري في المحافظة.

كما أكد الوكيل الحارسي استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تقديم كافة التسهيلات للمستثمرين ومساندة جهود فرع الهيئة العامة للاستثمار المبذولة في هذا الجانب.

بدوره استعرض رئيس اللجنة المكلفة المهندس علي الجرادي الخطة الاستثمارية خلال الفترة المقبلة وأبرز المشاريع والفرص الاستثمارية الواعدة في المحافظة.

لافتا إلى التسهيلات والمزايا التي ستقدمها ادارتي الاستثمارات والتخطيط الاقليمي بالهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط الاقليمي والسلطة المحلية للمستثمرين..حاثا على ضرورة ايجاد مناطق صناعية لتشجيع القطاع الخاص للاستثمار فيها.

من جانبه قدم مدير فرع هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة عبدالرحمن الجلة تقريرا شاملا ومفصلا عن المواقع التابعة لأملاك وعقارات الدولة التي يمكن الاستفادة منها في إقامة مناطق صناعية وتجارية وسياحية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا