الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء
مدونة-السلوك-الوظيفي

مؤسسة كهرباء الحديدة تحتفي بالذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت المؤسسة العامة للكهرباء منطقة الحديدة اليوم “وتحت شعار شهدائنا عظمائنا ” فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1444هجرية.

وفي الفعالية، أكد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، ووكيل المحافظة أحمد البشري على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات الخطابية والفكرية لأستعراض واستذكار التضحيات والمآثر التي قدمها الشهداء، في الدفاع عن الوطن ، التي ستظل ذاكرة و قلوب ووجدان كل أبناء الشعب  اليمني العظيم، ونموذجا خالداً ستحتذي به الأجيال القادمة من إبناء الوطن..

مشيران إلى مكانه وكرامات الشهداء العظيمة عند الله سبحانه وتعالى، الذين هم أحياء عند ربهم يرزقون.. مؤكدان على أهمية الاقتداء بالشهداء في الدفاع عن الوطن وحريته وكرامته وستقلاله..

وخلال الفعالية بحضور وكيل المحافظة محمد سليمان حليصي  ونائب مدير فرع مؤسسة ذي يزن أشبط ، أشار الشيخ  علي العضابي نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية بالمحافظة في كلمته عن العلماء الى أهمية إحياء ذكرى الشهيد التي تعد محطة  لاستلهام الدروس والعبر  من تضحيات  الشهداء وعظمة ومكانه ماقدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وترابه الطاهر..

مؤكدا على أهمية تلمس أحوال أسر وأبناء الشهداء، الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وحريته وكرامته واستقلاله والعمل على الاهتمام بهم وتوفير إحتياجاتهم .

فيما أكد مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء الدكتور هشام الشامي ومدير المؤسسة منطقة الحديدة إيوب البحري أن الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد، تأتي في إطار التذكير واستعراض تضحيات الشهداء من الجيش، الذين سطروا بتضحياتهم أروع ملاحم البطولة والفداء ضد قوى العدوان والبغي والاستكبار، وصنعوا أروع ملاحم البطولات والأنتصارات في كافة جبهات الدفاع عن الوطن..منوهين إلى أن ما بذلة الشهداء من تضحيات في سبيل الدفاع عن العرض والكرامة والسيادة، سيخلدها التاريخ،

مشددان على بذل المزيد من الجهود والعطاء في توحيد الصف والجهود لمواجهة قوى العدوان، رفد الجبهات بالرجال والمال.

تخلل الفعالية تكريم عقال ومشايخ حارات مركز المحافظة، وانشودة لفرقة الصماد وقصيدة شعرية للشاعر إيوب الحشاش.

قد يعجبك ايضا