لقاء تحضيري برئاسة محافظ ذمار يناقش خطة فعاليات ذكرى سنوية الشهيد

الثورة نت|

ناقش لقاء تحضيري بمحافظة ذمار برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي اليوم خطة فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد لهذا العام، وتسيير قافلة دعما للمرابطين في جبهات البطولة.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة محمود الجبين ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي، أشار المحافظ البخيتي إلى أهمية الإعداد الجيد للفعاليات، لافتا إلى أن مجالات الوفاء للشهداء واسع ومنها الاهتمام بأسرهم والعمل بكل أمانة وإخلاص ونزاهة في تصحيح الوضع الخدمي والإداري.

وأشار إلى تضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن، حاثا الجميع على ضرورة تنفيذ خطة إحياء الذكرى السنوية للشهيد.

ولفت إلى أهمية تفاعل المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات في تقديم قافلة الوفاء للشهداء التي سيتم تسييرها للمرابطين في جبهات البطولة.

فيما استعرض مسئول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد الضوراني ، خطة إحياء الذكرى السنوية للشهيد والمتضمنة الفعاليات والندوات والمحاضرات والمعارض وزيارة أسر وروضات الشهداء وتكريم أبناء الشهداء والتحضير لتسيير قافلة لدعم المرابطين في الجبهات على مستوى المكاتب التنفيذية في المحافظة والمديريات .

وأشار إلى أهمية إعداد خطة إعلامية متكاملة لتغطية جميع الفعاليات والأنشطة الخاصة بالمناسبة، لافتا إلى أهمية تعاون جميع المكونات الرسمية والشعبية في الإنفاق ودعم قافلة الوفاء للشهداء.

واوضح أن الهدف من إحياء الذكرى السنوية للشهيد إبراز التضحيات الجسيمة للشهداء التي أثمرت هذا النصر والأمن والاستقرار وكذا تعزيز الثبات على موقف الحق والصمود في مواجهة الباطل والعدوان، إضافة إلى التذكير بالمخاطر التي تهدد الأمة ومؤامرات العدو الأمريكي والصهيوني.

واعتبر الضوراني الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد محطة تربوية لإستلهام دروس التضحية والفداء والاهتمام بأسر الشهداء سواء الجانب الرسمي أو الشعبي، داعيا الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح خطة المناسبة وتسيير قافلة للمرابطين .

تخلل اللقاء الذي ضم أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والأجهزة الامنية ومسؤولي التعبئة العامة.. عرض محاضرة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي حول الذكرى السنوية للشهيد.

قد يعجبك ايضا