أشادوا بمناقب الشهيد وتضحياته في الانتصار للوطن ومواجهة العدوان

قيادات الدولة يعزّون الرئيس المشاط في استشهاد شقيقه مصلح

رئيس مجلس النواب: الشهيد كان من الشخصيات الاجتماعية وله مواقف مشهودة في إصلاح ذات البين وخدمة المجتمع

رئيس الوزراء: الوطن فقد فارسا شجاعاً وبطلا مقداما من أبطاله الميامين

الثورة / سبأ
بعث رئيس مجلس النواب الأخ يحيى الراعي، برقية عزاء ومواساة لفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد شقيقه مصلح المشاط، بعد معاناة مع المرض جراء الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.
وأشاد رئيس مجلس النواب – في البرقية بإسمه وهيئة رئاسة وأعضاء مجلس النواب وأمانته العامة – بمناقب الشهيد وما سطره من ملاحم بطولية في جبهات التصدي للعدوان.
وأشار إلى أن الشهيد كان من الشخصيات الاجتماعية التي لها مواقف مشهودة في إصلاح ذات البين وخدمة المجتمع.
وعبر رئيس مجلس النواب عن خالص العزاء وعظيم المواساة لرئيس المجلس السياسي الأعلى وآل المشاط كافة بهذا الفقد الأليم .. مبتهلاً للمولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح عن عمر ناهز ٤٣ عاماً.
وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن بالغ العزاء والمواساة للمشير الركن المشاط، ووالده وإخوانه في استشهاد مصلح المشاط الذي ارتقت روحه إلى بارئها بعد معاناة مع المرض جراء الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في جبهات البطولة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.
وأشاد بما اجترحه الشهيد من بطولات وتضحيته الكبيرة في سبيل الانتصار لوطنه والدفاع عن أمنه وكرامة وعزة شعبه ضد قوى العدوان ومرتزقتها.
وأكد رئيس الوزراء أن الوطن فقد باستشهاده فارسا شجاعا وبطلا مقداما من أبطاله الميامين، سائلاً الله العلي القدير أن يسكنه الفردوس الأعلى ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وبعث رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد أخيه مصلح، بعد معاناة مع المرض جراء إصابة تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة قوى العدوان.
وأشاد رئيس مجلس الشورى باسمه وهيئة رئاسة وأعضاء مجلس الشورى والأمانة العامة، بمناقب الشهيد ومواقفه في الدفاع عن الوطن، منوهاً بدوره البطولي في جبهات العزة والكرامة ومواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.
وعبر العيدروس عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وكافة آل المشاط.. سائلا العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان ..
كما بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة قوى العدوان.
وعبر رئيس مجلس القضاء، في البرقية باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس القضاء ومنتسبي السلطة القضائية عن بالغ العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة.
وأشاد القاضي المتوكل، بتضحيات وبطولات الشهيد واستبساله في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.
وأكد أن الوطن خسر باستشهاده أحد فرسانه المجاهدين الشجعان.. سائلاً الله العلي القدير أن يسكنه الفردوس الأعلى ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وبعث نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع – رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى – القائد الأعلى للقوات المسلحة باستشهاد شقيقه مصلح.
وأشار الفريق الرويشان إلى أن الشهيد كان له دور بارز في مواجهة العدوان وحاضر في ميادين الشرف والبطولة، حتى جرح فيها وبقي حاملاً جراحه، نتيجة الحصار الغاشم على الشعب اليمني وكل مقومات الحياة ومنع دخول الدواء، حتى اختاره الله إلى جواره مجاهداً صابراً ثابتاً على المنهج الحق.
وعبر الرويشان باسمه ونيابة عن منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية وجهاز الأمن والمخابرات، عن خالص التعازي وعظيم المواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
إلى ذلك بعث نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح عن عمر ناهز ٤٣ عاماً.
وعبر نائب رئيس الوزراء في البرقية عن بالغ العزاء والمواساة للرئيس المشاط، ووالده وإخوانه في استشهاد مصلح المشاط، جراء مضاعفات الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في جبهات العزة والبطولة في مواجهة العدوان ومرتزقته.
وأشاد الدكتور أبو لحوم بالدور الجهادي الذي قدمه الشهيد في سبيل الدفاع عن الوطن وعزته.. سائلا المولى القدير أن يسكنه الفردوس الأعلى ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما بعث نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.
وأشاد الدكتور مقبولي بالأدوار البطولية للشهيد في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم في مختلف الجبهات.. منوها بالملاحم البطولية التي سطرها الشهيد في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.
وأعرب عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا الفقد الأليم.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
من جهته بعث وزير الخارجية المهندس هشام شرف الله عبدالله، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد أخيه مصلح، متأثراً بإصابته في جبهات مواجهة قوى العدوان.
وعبر وزير الخارجية عن خالص التعازي وعظيم المواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا المصاب .. سائلاً المولى جلّت قدرته أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما بعث وزير الدفاع اللواء الركن محمد العاطفي، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد الغماري، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى- القائد الأعلى للقوات المسلحة، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط متأثراً بإصابته في إحدى جبهات العزة والكرامة.
وأشاد وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان، بالأدوار البطولية والجهادية للشهيد في مواجهة المعتدين والغزاة ومرتزقتهم منذ اللحظات الأولى للعدوان.
واعربا عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وآل المشاط كافة في محافظة صعدة .. سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
وتلقى فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط،، رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة من وزير الإعلام ضيف الله الشامي، في استشهاد أخيه مصلح المشاط، بعد معاناة مع المرض جراء إصابة تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة قوى العدوان.
وأشاد وزير الإعلام، بمناقب الشهيد ومواقفه الوطنية في الدفاع عن اليمن، فضلا عن إسهاماته المشهودة في المجال الاجتماعي وإصلاح ذات البين وخدمة المجتمع.
ونوه بالملاحم البطولية التي سطرها الشهيد في جبهات الشرف والبطولة في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.
وعبر وزير الإعلام عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وكافة آل المشاط بهذا الفقد الأليم.. سائلا المولى القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
كما بعث وزير النفط والمعادن، أحمد عبدالله دارس، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط، متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.
وأشاد وزير النفط بالأدوار البطولية للشهيد في جبهات العزة والشرف في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.
وأعرب عن خالص العزاء وصادق المواساة للرئيس المشاط ووالده وآل المشاط كافة بهذا المصاب الأليم .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
وبعث وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط، متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في مواجهة قوى العدوان.
وأشاد وزير الاتصالات في البرقية بمواقف الشهيد وتضحياته في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي دفاعًا عن الوطن وسيادته واستقلاله.
ونوه بما سطره الشهيد من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان في مختلف الجبهات.
وعبر عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة.. سائلا المولى القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
إلى ذلك بعث وزير الدولة الدكتور عبدالعزيز البكير برقية عزاء إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط، متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.
وأشاد البكير بمناقب الشهيد ومواقفه الوطنية في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.
وعبر عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وكافة آل المشاط، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
كما بعث وزير الدولة لشؤون الحوار والمصالحة الوطنية أحمد القنع، برقية عزاء ومواساة، إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط، متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.
وأشاد القنع في البرقية، بالملاحم البطولية التي سطرها الشهيد في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي دفاعا عن الوطن واستقلاله.
وعبر عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وبعث وزير حقوق الإنسان علي الديلمي، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح عن عمر ناهز ٤٣ عاماً، متأثراً بإصابته في إحدى جبهات العزة والكرامة.
وأشاد وزير حقوق الإنسان بالأدوار البطولية للشهيد في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.
وأعرب عن خالص العزاء وصادق المواساة للرئيس المشاط ووالده وآل المشاط كافة بهذا الفقد الأليم .. سائلاً المولى جلّت قدرته أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
كما بعث نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى- رئيس المؤتمر الشعبي العام صادق أمين أبو راس، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد أخيه مصلح المشاط، بعد معاناة مع المرض جراء إصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.
وأشاد رئيس المؤتمر – في البرقية التي بعثها إلى الرئيس المشاط ووالده وإخوانه – بمناقب الشهيد وتفانيه في التصدي لجحافل الغزاة والمحتلين والمرتزقة في مختلف جبهات الشرف والبطولة.. لافتا إلى أن الشهيد كان من الرجال القلائل الذين أبلوا بلاءً حسناً في أداء الواجب الوطني واجتراح المآثر البطولية.
وعبر أبو راس باسمه ونيابة عن قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام، عن خالص العزاء والمواساة للجميع في هذا الفقد الأليم.. سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وبعث وزير الثقافة ، عبدالله أحمد الكبسي، برقية عزاء إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.
وأشاد وزير الثقافة بمناقب الشهيد ومواقفه الوطنية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي، مؤكداً أن الشهادة شرف ونعمة كبيرة لا يمنحها الله إلا لمن اصطفاهم واختارهم إلى جواره .
وأعرب عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وكافة آل المشاط، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
كما بعث أمين العاصمة ومحافظو المحافظات، برقيات تعاز، إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه الوطني في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.
وأشاد أمين العاصمة والمحافظون، بمواقف الشهيد وتضحياته في مواجهة العدوان دفاعًا عن الوطن وسيادته واستقلاله، مؤكدين أن الوطن فقد باستشهاده شخصية وطنية وقيادية كان لها رصيد نضالي في سبيل الانتصار لمظلومية الشعب اليمني.
وعبروا عن خالص العزاء وصادق المواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة، سائلين المولى القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
وبعث رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط، متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.
وأشاد أبو نشطان في البرقية، بمواقف الشهيد وتضحياته دفاعا عن الوطن واستقلاله.. مؤكدا أن اليمن خسر باستشهاده شخصية قيادية كان لها إسهامات بارزة في مواجهة العدوان.
وعبر عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
إلى ذلك بعث وزير الدولة فارس مناع، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثراً بإصابته في إحدى جبهات الشرف والبطولة.
وأشاد الوزير مناع، بأدوار الشهيد البطولية وتضحياته في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.
وأعرب عن خالص العزاء وصادق المواساة للرئيس المشاط ووالده وآل المشاط كافة .. سائلاً المولى جلّت قدرته أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
وعبرّت قيادة وزارة الزراعة والري، عن خالص العزاء لفخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، عن عمر 43 عاماً، متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة قوى العدوان.
وأشادت بتضحيات وبطولات الشهيد مصلح المشاط واستبساله في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله .. مؤكدة أن الوطن خسر باستشهاده أحد فرسانه الأبطال الذين لقنوا العدو دروساً في التضحية والفداء.
وأعربت قيادة وزارة الزراعة، عن بالغ العزاء وعظيم المواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا المصاب .. سائلة الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وبعثت قيادة اللجنة الزراعية والسمكية العليا، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة قوى العدوان.
وعبرت قيادة اللجنة، في البرقية باسمها ونيابة عن كوادرها عن بالغ العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة.
وأشادت اللجنة، بتضحيات وبطولات الشهيد واستبساله في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.
وأكدت أن الوطن خسر باستشهاده أحد فرسانه الشجعان.. سائلة الله العلي القدير أن يسكنه الفردوس الأعلى ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وبعث وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد أخيه مصلح المشاط عن عمر ناهز 43 عاماً، متأثرا بإصابة تعرض لها في جبهات الشرف والبطولة.
وأشاد وزير الداخلية في البرقية بالملاحم البطولية التي سطرها الشهيد في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.
وأشار إلى أن الشهيد عُرف بجهاده وتضحيته في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.
وعبر وزير الداخلية عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه الجنة، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وبعث وزير الإدارة المحلية، علي بن علي القيسي، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد شقيقه مصلح المشاط.
وعبر الوزير القيسي في البرقية عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وكافة أفراد أسرته الكريمة.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما بعث وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد شقيقه مصلح المشاط.
وعبر الوزير مطلق في البرقية عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وكافة أفراد أسرته الكريمة .. مترحماً على روح الشهيد مصلح المشاط وكافة شهداء الوطن، سائلاً الله العلي القدير له الرحمة والمغفرة، ولأهله وذويه الصبر والسلوان.
وبعث وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد أخيه مصلح، بعد معاناة مع المرض جراء إصابة تعرض لها خلال مشاركته في جبهات مواجهة قوى العدوان.
وأشاد وزير المياه بمناقب الشهيد مصلح المشاط ومواقفه في الدفاع عن الوطن .. منوهاً بدوره البطولي في جبهات العزة والكرامة ومواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.
وعبر المهندس الشرماني، عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وكافة آل المشاط بهذا المصاب .. سائلاً العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
وبعث وزير الخدمة المدنية والتأمينات سليم المغلس، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، بعد معاناة مع المرض جراء إصابة تعرض لها خلال مشاركته في جبهات مواجهة قوى العدوان.
وأشاد وزير الخدمة المدنية، بما سطره الشهيد مصلح من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي دفاعا عن الوطن واستقلاله.
وعبر الوزير المغلس، عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما بعث وزير الدولة نبيه أبو نشطان، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط، جراء إصابة تعرض لها في جبهات الشرف والبطولة.
وأشاد الوزير أبو نشطان بمناقب الشهيد وإسهامه البطولي في الدفاع عن الوطن في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.
وعبر عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وبعث وزير الشؤون القانونية الدكتور اسماعيل المحاقري، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط متأثرا بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.
وعبر الوزير المحاقري في البرقية عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وأفراد أسرته الكريمة.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جانبه بعث قائد كتائب الوهبي اللواء بكيل صالح الوهبي، برقية عزاء ومواساة لفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى- القائد الأعلى للقوات المسلحة، في استشهاد شقيقه مصلح، جراء الإصابة التي تعرض لها في جبهات الشرف والبطولة.
وأكد اللواء الوهبي أن الشهيد مصلح عُرف بجهاده وتضحياته في مختلف الجبهات، وسطر ملاحم بطولية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.
وعبر عن خالص العزاء وعظيم المواساة لرئيس المجلس السياسي الأعلى وآل المشاط كافة.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وبعث القائم بأعمال رئيس اللجنة الاقتصادية العليا هاشم إسماعيل، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، باستشهاد أخيه مصلح محمد المشاط، متأثرا بإصابته في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.
وعبر إسماعيل عن خالص العزاء للرئيس المشاط ووالده وإخوانه.. مؤكدا أن الدماء الطاهرة التي روت أرض الوطن ستثمر عزة وكرامة للشعب اليمني، وتحقق لليمن الحرية والاستقلال، مشيدا في الوقت ذاته ببطولات الشهيد مصلح المشاط، وما سطره من ملاحم وتضحيات في مواجهة العدوان.
وأشار إلى أن اليمن خسر باستشهاده مجاهدا كبيرا كانت له بصمة واضحة في مسيرة التحرر والاستقلال.. سائلا المولى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته، ويلهم الجميع الصبر والسلوان.
وبعث رئيس الهيئة العامة للأوقاف، العلامة عبدالمجيد الحوثي، برقية عزاء لفخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد أخيه مصلح، متأثراً بإصابته في جبهات الدفاع عن الوطن.
وأشاد العلامة الحوثي، بالأدوار البطولية التي سطرها الشهيد مصلح المشاط في موجهة قوى العدوان في جبهات العزة والكرامة .. محمّلاً دول العدوان مسؤولية ما يعانيه أبناء الشعب اليمني بسبب الحصار ومنع دخول الدواء واستهداف البنية التحتية وفي مقدمتها المرافق الصحية .
وأعرب عن خالص العزاء وعظيم المواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما بعث الدكتور/ ناصر بن يحيى العرجلي، عضو مجلس الشورى رئيس حزب اليمن الحر، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة قوى العدوان.
وعبر الدكتور العرجلي في البرقية – أصالة عن نفسه ونيابه عن كافة قيادات وكوادر حزب اليمن الحر، عن بالغ العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة في هذا المصاب الجلل.
وثمن عاليا بطولات وتضحيات الشهيد واستبساله في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله مقدما روحه فداء لليمن وكرامة أبنائه مثل الآلاف من إخوانه الشهداء الميامين الذين ارتقوا في أشرف وأعظم معركة يخوضها الشعب اليمني ضد قوى الشر والطغيان والاستكبار .
وأكد الدكتور العرجلي أن اليمن خسر باستشهاد مصلح المشاط أحد فرسانه الشجعان الذين نكلوا بالعدو وسطروا ملاحم بطولية خالدة ستبقى حية في ضمير ووجدان الشعب اليمني جيلا بعد جيل.. مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى مع الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا، وأن ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.
وبعث رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى عبدالقادر المرتضى، برقية عزاء ومواساة إلى المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد شقيقه مصلح، بعد معاناة مع المرض جراء الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.
وأشاد رئيس لجنة الأسرى، بمناقب الشهيد وتفانيه في التصدي لقوى الغزاة والاحتلال في مختلف جبهات الشرف والبطولة .. منوهاً بالملاحم البطولية التي سطرها الشهيد في جبهات الشرف والبطولة دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.
وعبر عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وكافة آل المشاط بهذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
كما بعث رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية شرف الدين الكحلاني، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في جبهات مواجهة قوى العدوان.
وأعرب الكحلاني عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا المصاب.. سائلاً المولى جلّت قدرته أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وبعث رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.
وأعرب المهندس العرشي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الهيئة عن خالص التعازي والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا المصاب.. سائلاً المولى جلّت قدرته أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما بعث رئيس اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي محمد عبد الله السالمي، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح.
وعبر رئيس اللجنة العليا للانتخابات في البرقية باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة والأمين العام، عن بالغ العزاء والمواساة للرئيس المشاط، ووالده وإخوانه في استشهاد مصلح المشاط، جراء الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في جبهات البطولة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.
وأشاد بالملاحم البطولية التي سطرها الشهيد وتضحيته في سبيل الانتصار لوطنه والدفاع عن أمنه ضد قوى العدوان ومرتزقتها، سائلاً الله العلي القدير أن يسكنه الفردوس الأعلى ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وبعث رئيس هيئة رفع المظالم في مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالملك الأغبري، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في جبهات مواجهة قوى العدوان.
وأشاد الأغبري في البرقية بمناقب الشهيد مصلح المشاط ومواقفه في الدفاع عن الوطن .. منوهاً بدوره البطولي في جبهات العزة والكرامة ومواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.
وعبر رئيس هيئة رفع المظالم عن خالص التعازي وعظيم المواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط بهذا الفقد الأليم.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان..
كما بعث العلامة عبدالله عيضة الرزامي برقية عزاء ومواساة لفخامة المشير الركن مهدي المشاط – رئيس المجلس السياسي الأعلى، باستشهاد أخيه مصلح المشاط.
وأشاد العلامة الرزامي بدور الشهيد مصلح الذي كانت له صولات من البطولة في الدفاع عن الوطن، باذلاً روحه وجسده في سبيل الحرية والاستقلال والعزة والكرامة.
ونوه بمناقب الشهيد ومواقفه الوطنية في الدفاع عن اليمن ومواجهة قوى العدوان خلال مشوار حياته .. وقال” بقلب حزين تلقينا نبأ استشهاد مصلح محمد المشاط، بعد صولات وجولات من البطولة في الدفاع عن بلده ومواجهة العدو”.
وعبر العلامة الرزامي عن أحر التعازي وصادق المواساة للرئيس المشاط ووالد الشهيد وأشقائه ومشايخ وقبائل خولان بن عامر في هذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والغفران، ويسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.
كما بعث رئيس جهاز الأمن والمخابرات اللواء عبد الحكيم الخيواني، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط – رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد أخيه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.
وأشاد اللواء الخيواني في البرقية بالملاحم البطولية التي سطرها الشهيد في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي في مختلف الجبهات.
ونوه بالرصيد النضالي للشهيد وتضحياته في سبيل الانتصار للوطن والدفاع عن استقلاله وسيادته.
وعبر اللواء الخيواني، عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
كما بعث وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة نجيب ناصر العجي برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد أخيه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة قوى العدوان.
وأشاد الوزير العجي، بتضحيات وبطولات الشهيد مصلح واستبساله في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله .. مؤكداً أن الوطن خسر باستشهاده أحد المدافعين الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الحرية والسيادة والاستقلال.
وعبر وزير الإرشاد، باسمه ونيابة عن الخطباء والمرشدين وكافة منتسبي وزارة الإرشاد والأكاديمية العليا للقرآن الكريم وعلومه عن بالغ العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه الفردوس الأعلى ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
كما بعث رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن عبدالله الحاكم، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى – القائد الأعلى للقوات المسلحة في استشهاد أخيه مصلح المشاط.
وأشاد اللواء الحاكم في البرقية بالدور الكبير للشهيد مصلح في الدفاع عن السيادة الوطنية ضد تحالف العدوان في مختلف الجبهات.
وأكد أن الشهيد عمل بصمت ونكران للذات مغلبا مصلحة الوطن، وعمل بكل تفان وإخلاص في دعم المجاهدين والوقوف بصدق وإيمان في معركة الدفاع عن الوطن، التي يخوضها الشعب اليمني وقواته المسلحة ضد تحالف العدوان ومرتزقته.
وعبر اللواء الحاكم عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وآل المشاط كافة.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
كما بعث نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية – رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط.
وأشاد الجنيد بطولات الشهيد مصلح، وما سطره من ملاحم وتضحيات في مواجهة العدوان .. مؤكدا أن دماء الشهداء التي ضحّى من أجلها أبناء الشعب اليمني دفاعاً عن الوطن، ستثمر عزة وكرامة وحرية واستقلال.
وعبّر عن بالغ العزاء وعظيم المواساة للرئيس المشاط، ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا المصاب .. سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
كما بعث رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد عبدالله، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة قوى العدوان.
وأشاد بمناقب الشهيد ومواقفه في الدفاع عن الوطن، منوهاً بدوره البطولي في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.
وعبر رئيس الهيئة عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
كما بعث وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في جبهات مواجهة قوى العدوان.
وأشاد وزير التعليم العالي في البرقية باسمه ونيابة عن قيادة وكوادر الوزارة ومؤسسات التعليم العالي الحكومية والأهلية، بمواقف وتضحيات الشهيد دفاعا عن الوطن واستقلاله وسيادته.
وعبر الوزير حازب عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة .. سائلاً المولى القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما بعث وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي، برقية عزاء ومواساة لفخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها في جبهات مواجهة العدوان.
وأشاد الوزير المؤيدي، بدور الشهيد مصلح وما سطره من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.
وعبر عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إلى ذلك بعث الناطق الرسمي لأنصار الله ورئيس الوفد الوطني محمد عبد السلام أمس الجمعة، برقية عزاء ومواساة للرئيس مهدي محمد المشاط في استشهاد أخيه مصلح المشاط، بعد معاناة مع المرض جراء الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في جبهات البطولة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.
وقال عبد السلام في برقية العزاء: «خالص العزاء وعظيم المواساة للأخ فخامة الرئيس مهدي المشاط وجميع أفراد أسرته الكريمة بوفاة أخيه العزيز والمجاهد مصلح المشاط».
وسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهله الصبر والسلوان.
كما بعث الشيخ خليل إبراهيم صالح الجعدي- شيخ قبيلة بني الجعد بمحافظة ريمة- برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد شقيقه مصلح المشاط متأثرا باصابات تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن لترتقي روحه الطاهرة إلى بارئها بعد حياة حافلة بالعطاءات الوطنية والنضال المستمر في مواجهة العدوان وأذنابه من عصابات الشر والإجرام.
وعبر الشيخ الجعدي في بيان النعي عن أحر التعازي للرئيس المشاط وإلى أفراد أسرته وكافة أبناء الشعب اليمني في هذا المصاب الجلل ..مشيراً إلى أن العزاء للجميع في هذا المصاب يكمن في أن الشهيد ترك سجلا عظيما من المآثر والبطولات في التصدي الباسل لجحافل الأعداء والدفاع عن العقيدة والوطن، كما كان له الإسهام البارز في الانتصار للوطن والدفاع عن استقلاله وسيادته ..
مؤكداً أن الوطن خسر باستشهاده أحد فرسانه الأبطال الذين لقنوا العدوان دروساً في التضحية والفداء ستبقى حية في ضمير ووجدان الشعب اليمني جيلا بعد جيل.
كما عبّر الشيخ خليل الجعدي في البرقية عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وكافة أفراد أسرته الكريمة ..
سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه الفردوس الاعلى مع الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

قد يعجبك ايضا