الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

وزراء ومسؤولون يعزون الرئيس المشاط في استشهاد شقيقه

الثورة نت../

بعث وزير الادارة المحلية، علي بن علي القيسي، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد شقيقه مصلح المشاط.

وعبر الوزير القيسي في البرقية عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وكافة أفراد أسرته الكريمة.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وزير الاشغال

كما بعث وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد شقيقه مصلح المشاط.

وعبر الوزير مطلق في البرقية عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وكافة أفراد أسرته الكريمة .. مترحماً على روح الشهيد مصلح المشاط وكافة شهداء الوطن، سائلاً الله العلي القدير له الرحمة والمغفرة، ولأهله وذويه الصبر والسلوان.

وزير المياه

وبعث وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد أخيه مصلح، بعد معاناة مع المرض جراء إصابة تعرض لها خلال مشاركته في جبهات مواجهة قوى العدوان.

وأشاد وزير المياه بمناقب الشهيد مصلح المشاط ومواقفه في الدفاع عن الوطن .. منوهاً بدوره البطولي في جبهات العزة والكرامة ومواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

وعبر المهندس الشرماني، عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وكافة آل المشاط بهذا المصاب .. سائلاً العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

وزير الشؤون القانونية

كما بعث وزير الشؤون القانونية الدكتور اسماعيل المحاقري، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط متأثرا بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.

وعبر الوزير المحاقري في البرقية عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وأفراد أسرته الكريمة.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وزير الخدمة المدنية

وبعث وزير الخدمة المدنية والتأمينات سليم المغلس، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، بعد معاناة مع المرض جراء إصابة تعرض لها خلال مشاركته في جبهات مواجهة قوى العدوان.

وأشاد وزير الخدمة المدنية، بما سطره الشهيد مصلح من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي دفاعا عن الوطن واستقلاله.

وعبر الوزير المغلس، عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وزير الدولة أبونشطان

كما بعث وزير الدولة نبيه أبو نشطان، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط، جراء إصابة تعرض لها في جبهات الشرف والبطولة.

وأشاد الوزير أبو نشطان بمناقب الشهيد وإسهامه البطولي في الدفاع عن الوطن في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات

وبعث رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.

وأعرب المهندس العرشي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الهيئة عن خالص التعازي والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا المصاب.. سائلاً المولى جلّت قدرته أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

رئيس اللجنة العليا للانتخابات

كما بعث رئيس اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي محمد عبد الله السالمي، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح.

وعبر رئيس اللجنة العليا للانتخابات في البرقية باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة والأمين العام عن بالغ العزاء والمواساة للرئيس المشاط، ووالده وإخوانه في استشهاد مصلح المشاط، جراء الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في جبهات البطولة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وأشاد بالملاحم البطولية التي سطرها الشهيد وتضحيته في سبيل الانتصار لوطنه والدفاع عن أمنه ضد قوى العدوان ومرتزقتها، سائلاً الله العلي القدير أن يسكنه الفردوس الأعلى ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

رئيس المؤسسة العامة للتأمينات

بعث رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية شرف الدين الكحلاني، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في جبهات مواجهة قوى العدوان.

وأعرب الكحلاني عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا المصاب.. سائلاً المولى جلّت قدرته أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

رئيس هيئة رفع المظالم

كمل بعث رئيس هيئة رفع المظالم بمكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبد الملك الأغبري برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في جبهات مواجهة قوى العدوان.

وأشاد الأغبري في البرقية بمناقب الشهيد مصلح المشاط ومواقفه في الدفاع عن الوطن .. منوهاً بدوره البطولي في جبهات العزة والكرامة ومواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

وعبر رئيس هيئة رفع المظالم عن خالص التعازي وعظيم المواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط بهذا الفقد الأليم.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

المدير التنفيذي لشركة النفط

وبعث المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية ،المهندس عمار الأضرعي، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثراً بإصابته في إحدى جبهات الشرف والبطولة في مواجهة قوى العدوان الامريكي السعودي.

وأشاد، بتضحيات وبطولات الشهيد مصلح المشاط واستبساله في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله .. مؤكدا أن الوطن خسر باستشهاده أحد فرسانه الأبطال الذين لقنوا العدوان دروساً في التضحية والفداء.

وعبر الأضرعي عن خالص التعازي وعظيم المواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط بهذا الفقد الأليم.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

القائم بأعمال رئيس اللجنة الاقتصادية

وبعث القائم بأعمال رئيس اللجنة الاقتصادية العليا هاشم إسماعيل، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، باستشهاد أخيه مصلح محمد المشاط، متأثرا بإصابته في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وعبر إسماعيل عن خالص العزاء للرئيس المشاط ووالده وإخوانه.. مؤكدا أن الدماء الطاهرة التي روت أرض الوطن ستثمر عزة وكرامة للشعب اليمني، وتحقق لليمن الحرية والاستقلال، مشيدا في الوقت ذاته ببطولات الشهيد مصلح المشاط، وما سطره من ملاحم وتضحيات في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أن اليمن خسر باستشهاده مجاهدا كبيرا كانت له بصمة واضحة في مسيرة التحرر والاستقلال.. سائلا المولى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته، ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com