الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

وزراء ورؤساء هيئات يعزون الرئيس المشاط في استشهاد شقيقه

الثورة نت../

بعث نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.

وأشاد الدكتور مقبولي بالأدوار البطولية للشهيد في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم في مختلف الجبهات.. منوها بالملاحم البطولية التي سطرها الشهيد في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأعرب عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا الفقد الأليم.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

نائب رئيس وزير المالية

وبعث نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح عن عمر ناهز ٤٣ عاماً.

وعبر نائب رئيس الوزراء في البرقية عن بالغ العزاء والمواساة للرئيس المشاط، ووالده وإخوانه في استشهاد مصلح المشاط، جراء مضاعفات الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في جبهات العزة والبطولة في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأشاد الدكتور أبو لحوم بالدور الجهادي الذي قدمه الشهيد في سبيل الدفاع عن الوطن وعزته.. سائلا المولى القدير أن يسكنه الفردوس الأعلى ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وزير الخارجية

في السياق بعث وزير الخارجية المهندس هشام شرف الله عبدالله، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد أخيه مصلح، متأثراً بإصابته في جبهات مواجهة قوى العدوان.

وعبر وزير الخارجية عن خالص التعازي وعظيم المواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا المصاب .. سائلاً المولى جلّت قدرته أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

وزير النفط والمعادن

وبعث وزير النفط والمعادن، أحمد عبدالله دارس، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط، متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.

وأشاد وزير النفط بالأدوار البطولية للشهيد في جبهات العزة والشرف في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

وأعرب عن خالص العزاء وصادق المواساة للرئيس المشاط ووالده وآل المشاط كافة بهذا المصاب الأليم .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وزير حقوق الانسان

كما بعث وزير حقوق الإنسان علي الديلمي، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح عن عمر ناهز ٤٣ عاماً، متأثراً بإصابته في إحدى جبهات العزة والكرامة.

وأشاد وزير حقوق الإنسان بالأدوار البطولية للشهيد في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

وأعرب عن خالص العزاء وصادق المواساة للرئيس المشاط ووالده وآل المشاط كافة بهذا الفقد الأليم .. سائلاً المولى جلّت قدرته أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وزير الاتصالات

وعزى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير، فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط، متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في مواجهة قوى العدوان.

وأشاد وزير الاتصالات في البرقية بمواقف الشهيد وتضحياته في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي دفاعًا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

ونوه بما سطره الشهيد من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان في مختلف الجبهات.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة.. سائلا المولى القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وزير التربية

وبعث وزير التربية والتعليم، يحيى بدرالدين الحوثي، برقية عزاء إلى فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد شقيقه متأثرا بإصابته خلال مشاركته في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وعبر وزير التربية عن بالغ العزاء وعظيم المواساة للمشير المشاط، ووالده وإخوانه في استشهاد مصلح المشاط.

وأشاد بمناقب الشهيد وبطولاته وتضحياته في سبيل الانتصار لوطنه والدفاع عن أمنه وعزة شعبه ضد قوى العدوان.

وأكد وزير التربية أن الوطن خسر باستشهاده فارسا شجاعا وبطلا من أبطاله الميامين، سائلاً المولى القدير أن يسكنه الفردوس الأعلى ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.” إنا لله و إنا إليه راجعون “.

وزير الثقافة

وعزى وزير الثقافة ،عبدالله أحمد الكبسي، فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.

وأشاد وزير الثقافة بمناقب الشهيد ومواقفه الوطنية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي، مؤكداً أن الشهادة شرف ونعمة كبيرة لا يمنحها الله إلا لمن أصطفاهم وأختارهم إلى جواره .

وأعرب عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وكافة آل المشاط، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وزير الدولة لشؤون الحوار

الى ذلك بعث وزير الدولة لشؤون الحوار والمصالحة الوطنية أحمد القنع، برقية عزاء ومواساة، إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط، متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.

وأشاد القنع في البرقية، بالملاحم البطولية التي سطرها الشهيد في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي دفاعا عن الوطن واستقلاله.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وزير الدولة فارس مناع

وبعث وزير الدولة فارس مناع، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثراً بإصابته في إحدى جبهات الشرف والبطولة.

وأشاد الوزير مناع، بأدوار الشهيد البطولية وتضحياته في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأعرب عن خالص العزاء وصادق المواساة للرئيس المشاط ووالده وآل المشاط كافة .. سائلاً المولى جلّت قدرته أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

رئيس هيئة الاوقاف
وبعث رئيس الهيئة العامة للأوقاف، العلامة عبدالمجيد الحوثي، برقية عزاء لفخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد أخيه مصلح، متأثراً بإصابته في جبهات الدفاع عن الوطن.

وأشاد العلامة الحوثي، بالأدوار البطولية التي سطرها الشهيد مصلح المشاط في موجهة قوى العدوان في جبهات العزة والكرامة .. محمّلاً دول العدوان مسؤولية ما يعانيه أبناء الشعب اليمني بسبب الحصار ومنع دخول الدواء واستهداف البنية التحتية وفي مقدمتها المرافق الصحية .

وأعرب عن خالص العزاء وعظيم المواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

رئيس هيئة الزكاة

كما بعث رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط، متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.

وأشاد أبو نشطان في البرقية، بمواقف الشهيد وتضحياته دفاعا عن الوطن واستقلاله.. مؤكدا أن اليمن خسر باستشهاده شخصية قيادية كان لها إسهامات بارزة في مواجهة العدوان.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى

بعث رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى عبدالقادر المرتضى، برقية عزاء ومواساة إلى المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد شقيقه مصلح، بعد معاناة مع المرض جراء الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

وأشاد رئيس لجنة الأسرى، بمناقب الشهيد وتفانيه في التصدي لقوى الغزاة والاحتلال في مختلف جبهات الشرف والبطولة .. منوهاً بالملاحم البطولية التي سطرها الشهيد في جبهات الشرف والبطولة دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وكافة آل المشاط بهذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

سبأ

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com