اختتام دورة تدريبية في مجال التنمية والعمل التشاركي لقيادات مديرية بيت الفقية بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

اختتمت بمديرية بيت الفقية محافظة الحديدة دورة تدريبية للقيادات التنموية الحكومية والمجتمعية في مجال التنمية المحلية المستدامة.

هدفت الدورة التي نظمتها السلطة المحلية بالتعاون مع وزارة الإدارة المحلية واللجنة الزراعية والسمكية العليا ومؤسسة بنيان للتنمية على مدى أسبوع إلى إكساب 33 مشاركا مبادئ وسياسات وآليات الأعمال التشاركية وكيفية إعداد الخطط والاحتياج.

وفي الاختتام أشاد وكيل المحافظة المساعد لشؤون المربع الجنوبي مطهر يحيى الهادي، بالدورة وأهميتها في تأهيل القيادات المحلية والتنفيذية في إعداد الخطط التنموية المتكاملة وتفعيل دور مبادرات المجتمعية.

وعبر عن الأمل في تطوير الأداء خلال المرحلة المقبلة وترجمة الموجهات الأساسية التي حث عليها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في تحقيق التنمية المحلية وإشراك المجتمع في صناعتها.

فيما حث مدير عام المديرية حسين سهل القيادات المحلية ومديري المكاتب التنفيذية المشاركين في الدورة على العمل الجاد والمسؤول بما يكفل تفعيل دور المجتمع في جوانب التنمية وتحقيق الأهداف المرجوة.

حضر الاختتام الذي تخلله توزيع الشهادات على المشاركين وتكريم مديرعام المديرية، مدراء إدارة التدريب والبحوث بالمحافظة عرفات عامر، والاحصاء والمعلومات بالمحافظة تميم العبسي، ودعم التطوع بالمحافظة ابراهيم حجر، والمبادرات بالمديرية حسن الأهدل، ومسؤول مؤسسة بنيان للتنمية عبدالرحمن هزاع.

قد يعجبك ايضا