مبادرة توزيع ملابس شتوية على 45 من ذوي الاضطرابات النفسية والعصبية في مديرية الثورة بالأمانة

الثورة نت|

دشنت مؤسسة بنيان التنموية مبادرة “ولقد كرمنا بني آدم” توزيع ملابس شتوية على 45 من ذوي الاضطرابات النفسية والعصبية في مديرية الثورة بأمانة العاصمة.

وفي التدشين برعاية وزارة الشؤون القانونية والعمل والسلطة المحلية بالمديرية وبإسناد مؤسسة بنيان التنموية أشاد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لقطاع الرعاية الاجتماعية علي جران بالمبادرة واعتبرها تجسيد حي للقيم والاخلاق الإنسانية.

ودعا إلى أهمية استمرار المبادرات المجتمعية لخدمة فئة المشردين والمتسولين خصوصا مع دخول الشتاء، منوها بضرورة تبني عقال الحارات في المقام الأول وأبناء المجتمع بشكل عام تنفيذ هذه المبادرات في حاراتهم ومديرياتهم.

وفي حفل التدشين، أكد مدير عام مديرية الثورة عقيل السقاف على ضرورة تفعيل المبادرات المجتمعية على كافة المستويات وبث رو الاستشعار لدى المجتمع بأهمية دوره في الجوانب الخدمية والوجه الآخر للدولة في تبني المشاريع.

ولفت إلى ما يمثله دور المجتمع في إحداث النهضة التنموية بتحقيق الأولويات الثلاث من خلال تبنيه للقضايا والخدمات العامة.

من جانبه أكد منسق برنامج رعاية الأطفال بدون مأوى والمشردين والمتسولين في مؤسسة بنيان محمد العراسي على السعي الجاد والضروري لتحريك المجتمع للاهتمام بهذه الشريحة من خلال مناصرتهم، ومحاولة إدماجهم في المجتمع وايجاد الحلول الجذرية لمشكلاتهم بالمشاركة بين الجهات الرسمية والمجتمعية.

حضر التدشين مستشار وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل أحمد صبرة وجمع من أهالي وعقال مديرية الثورة.

قد يعجبك ايضا