اختتام ورشة في مجال التنمية المحلية المستدامة في مديرية اللحية بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

اختتمت بمديرية اللحية محافظة الحديدة اليوم ورشة تدريبية للأجهزة المحلية والتنفيذية في مجال التنمية المحلية المستدامة.

هدفت الورشة التي نظمتها في عشرة أيام مؤسسة بنيان بالتعاون مع المجلس المحلي بالمحافظة، إلى إكساب 37 مشاركا من القيادات المحلية والتنفيذية وعدد من الشخصيات الاجتماعية معارف حول العمل الاداري والتنمية المحلية ومبادئ وسياسات وآليات الأعمال التشاركية.

وفي اختتام الورشة أشار مدير عام المديرية محمد هزاع، إلى أهمية الورشة في إكساب القيادات الإدارية والتنفيذية مهارات ومعارف رسم الأهداف التي تحقق التنمية المستدامة وإيجاد مجتمع مبادر في تطوير التنمية المحلية وترجمة موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط في ما يتعلق بالتنمية المستدامة.

بدوره أكد منسق مؤسسة بنيان بالمديرية حباب المنسكي، ضرورة تطبيق البرامج التنموية المتكاملة وتحقيق التنمية المستدامة وأساسيات الإدارة وبناء مجتمعات تبادر في النهوض بالتنمية المحلية والخدمية..حاثا المشاركين على تطبيق ما اكتسبوه من مهارات من برنامج الورشة وتطبيقه في ميدان العمل.

تلاه توزيع الشهادات على المشاركين، وتكريم مدير عام المديرية بدرع مؤسسة بنيان تقديرا لتعاونه مع المؤسسة والأنشطة التي تنفذها في المديرية.

قد يعجبك ايضا