هضبان يكرِّم المشاركين في اللقاء التشاوري الأول لتطوير الرياضة بذمار

 

الثورة / عادل الطشي
اختتمت بقاعة المركز الثقافي بذمار فعاليات اللقاء التشاوري الأول لتطوير الرياضة والذي نظمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بمشاركة مدراء الشباب في المديريات وفروع الاتحادات الرياضية العامة والأندية.
وفي الاحتفالية الخاصة التي أقيمت بهذه المناسبة، دعا وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة علي هضبان إلى تفعيل مخرجات اللقاء على ارض الواقع لإصلاح وتطوير الرياضة، مشيرا إلى أن الارتباط والثقة بالله والاستعانة به سبب النجاح في أي عمل، مؤكدا أن مسؤولية بناء الأجيال تقع على عاتق القيادات في المكاتب والمديريات، مشيدا بالإنجازات التي حققها أبطال اليمن في كل المحافل العالمية والتي تعتبر ثمرة تلك الجهود التي بذلت في الإعداد والتهيئة لهم رياضيا وبدنيا وذهنيا وثقافيا.
وكان مدير عام الشباب بالمحافظة علي العوش قد أشاد في كلمته بالتفاعل الكبير من المشاركين في اللقاء التشاوري الذي يعتبر الأول من نوعه في تاريخ رياضة ذمار، مشيرا إلى أن أبرز ما خرج به هذا اللقاء هو ردم الفجوة بين المكتب وفروعه في المديريات وفروع الاتحادات الرياضية العامة والأندية.
وأكد السعي إلى تحقيق مخرجات هذا اللقاء بما يسهم في تطوير الأداء الإداري والمهني لهم مع الالتزام بموافاة المكتب بالتقارير اللازمة عن تقييم سير الأداء مع الخطط والبرامج الفصلية.
وألقى رئيس فرع الاتحاد العام لكرة الطاولة عبدالكريم الحبسي، البيان الختامي للقاء والذي شدد فيه الحاضرون على تفعيل عملية الاتصال والتواصل وتفعيل الخطط والبرامج الفصلية والتأكيد على ضرورة البحث عن مصادر تمويل للبطولات والأنشطة الرياضية والشبابية المختلفة مع ضرورة إيجاد منصات إعلامية لكل فرع مكتب شباب واتحاد وناد وربطها بإعلام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.
وفي ختام الاحتفال قام وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة علي هضبان ومستشار المحافظ عادل المحضري ومدراء عموم الشباب علي العوش والثقافة محمد العومري وأراضي وعقارات الدولة القاضي محمد العمدي ومديرية ذمار محمد السيقل والمدينة الرياضية عبدالله العنسي، بتكريم المشاركين بالشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا