نجوم ذمار يكسبون قدامى عمران ويحرزون كأس الفقيد أبو شوارب

 

الثورة / صنعاء
حقق فريق نجوم محافظة ذمار كأس الذكرى الثامنة عشرة على الوطن المناضل مجاهد أبو شوارب، إثر تغلبه على منتخب عمران بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما أمس الأول، على الملعب الفرعي بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء والتي نظمها فرع اتحاد كرة القدم بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عمران وبرعاية يحيى مجاهد أبو شوارب.
وتمكن فريق نجوم ذمار من تسجيل الأسبقية منتصف الشوط الأول بهدف سجله عنان النواري الذي سدد الكرة مباشرة في شباك عمران.
وعقب ذلك سعى لاعبو عمران لإدراك التعادل وشنوا عدداً من الهجمات التي أثمرت عن تعديل النتيجة بواسطة عبدالكافي العشبي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
ومع بداية الشوط الثاني تمكن منتخب عمران من تسجيل هدف التقدم من كرة ثابتة نفذها بسام القشيبي من خارج منطقة الجزاء لتستقر في شباك حارس مرمى ذمار.
واستنفر لاعبو منتخب ذمار طاقاتهم للوصول مجددا إلى الشباك وهو ما تحقق بواسطة صاحب المجهود الوافر عصام علي، الذي توغل داخل صندوق العمليات وسدد كرة متقنة عانقت الشباك محرزاً هدف التعديل.. وعاد نفس اللاعب وعزز النتيجة بهدف ثالث وبنفس الطريقة.
وفي المقابل لم تتوقف محاولات منتخب عمران حيث شن عدداً من الهجمات التي قوبلت باستبسال دفاعي وفدائية الحارس أمجد الذي أبطل مفعول العديد من الكرات.
ومع اقتراب المباراة من صافرة النهاية عمَّد فريق ذمار فوزه بهدف رابع من هجمة سريعة وتسدية قوية بواسطة رضوان أحمد، لتنتهي المباراة بفوز نجوم ذمار بأربعة أهداف مقابل هدفين، محرزين كأس بطولة الفقيد بقيادة مدرب الفريق الزميل خالد النواري.
وعقب المباراة التي أدارها باقتدار الحكم علي المهتدي، قام الأخوة حاشد أبو شوارب ونجيب الشرعبي والقائم بأعمال مدير إذاعة سام FM الزميل محمد قاطة، بتكريم صاحب المركز الأول منتخب ذمار بكأس بطولة الفقيد والميداليات الذهبية وطقم رياضي للفريق، وتكريم فريق منتخب عمران بالميداليات الفضية وطقم رياضي للفريق.
كما تم تكريم أسرة الفقيد بدرع الذكرى الـ 18 لرحيل فقيد الوطن ومحافظة عمران، وبدورهم أهدى فريق نجوم ذمار كأس المناسبة لأبناء فقيد الوطن المناضل مجاهد أبو شوارب.

قد يعجبك ايضا