اجتماع بأمانة العاصمة يناقش تحضيرات إحياء الذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت|

ناقش اجتماع عقد اليوم، برئاسة أمين العاصمة، حمود عباد، تحضيرات إحياء الذكرى السنوية للشهيد وتسيير القافلة الشتوية للمرابطين وتعزيز الأداء الخدمي.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم وكيل أول الأمانة خالد المداني، ورئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي شرف الهادي، وعدداً من وكلاء الأمانة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، خطة إحياء الذكرى والرفع ببرنامج للمديريات بالندوات والفعاليات التي ستقام في الحارات والمساجد وفرق التحشيد، وكذا تجهيز معارض وروضات الشهداء.

وأكد الاجتماع على البدء بحلقات جيل القرآن خلال العطلة الصيفية وعمل برنامج ثقافي للاستراحات والأندية الرياضية بمختلف المديريات في إطار تعزيز الهوية الإيمانية، وعرض القافلة الشتوية الأثنين القادم، وكذا تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي على مستوى المديريات والمكاتب التنفيذية ابتداء من غد الأحد.

وشدد على متابعة تنفيذ التعميم الصادر من أمين العاصمة بمنع تحصيل أي رسوم من أصحاب البسطات أو الباعة المتجولين من قبل أي متعهد أو أي شخص واتخاذ الإجراءات الصارمة بحق المخالفين وضبطهم.

واستعرض الاجتماع تقرير نتائج تحليل مصفوفة النظافة خلال الربع الأول للمكاتب التنفيذية والمديريات من العام 1444هـ الذي أعده مكتب أمين العاصمة والإدارة العامة للمتابعة والتقييم بالأمانة، وتم التأكيد على عدم حفر بيارات الصرف الصحي وسط الشوارع الرئيسية وسيتم محاسبة مدراء المديريات على ذلك، وكذا تعزيز تحصيل الموارد المختلفة لأمانة العاصمة.

وأكد عباد والمداني، أهمية مضاعفة الجهود للتحضير الجيد لإحياء الذكرى السنوية للشهيد بما يبرز عطائهم وتضحياتهم وتجسيد الوفاء لهم، وكذا تعزيز جهود التحشيد لدعم القافلة الشتوية وترسيخ الهوية الإيمانية وتكثيف التوعية المجتمعية ومواجهة الحرب الناعمة.

وأشارا إلى أهمية استشعار المسؤولية والعمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل الإداري، وتجسيد القيم والمبادئ والقواعد السلوكية والأخلاقية والمهنية التي تضمنتها، كون المسؤولية أمانة.

قد يعجبك ايضا