مدير عام المرور يزور أسرة المساعد محمد الجمالي في الضالع

الثورة نت../

زار مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، اليوم أسرة المساعد محمد الجمالي بمحافظة الضالع أحد منتسبي شرطة المرور بأمانة العاصمة الذي وافته المنية وهو يؤدي واجبه في جولة باب السلام بالأمانة.

واطلع الدكتور البراشي ومعه مستشار مدير المرور العقيد الدكتور وائل العمري، ومساعده العقيد الركن محمد البحاشي، ومدير مرور الأمانة العقيد أحمد القحوم، على أحوال أسرة وأبناء الفقيد الجمالي وتلمس احتياجاتهم.

ونقل مدير عام المرور، تحيات قيادة وزارة الداخلية لأبناء الفقيد وأسرته وذويه .. مشيداً بأدوار الفقيد الجمالي في تعزيز السلامة المرورية وتنظيم حركة السير وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق.

وأشار إلى أن الفقيد كان من منتسبي شرطة المرور الملتزمين والمنضبطين في أداء الواجب وتقديم الخدمات للمواطنين والتعامل الراقي معهم بإحسان .. لافتاً إلى أنه كان مثالاً للجندي المخلص والمتفاني في أداء الواجب حتى وافته المنية.

ووجه مدير عام شرطة المرور باستيعاب اثنين من أبناء الفقيد ممن تتوافر فيهم الشروط للعمل في فرعي شرطة المرور بالأمانة والضالع، عرفاناً بدور والدهما وجهوده في خدمة الوطن والعمل المروري.

من جانبهم عبر أبناء الفقيد عن امتنانهم بهذه الزيارة والتي تعكس اهتمام قياداتي وزارة الداخلية وشرطة المرور بهم وتلمس احتياجاتهم والتي تعطيهم دافعاً معنوياً للسير على نهج الفقيد في خدمة الوطن.

رافقه خلال الزيارة مدير مرور محافظة الضالع العقيد عبدالعزيز القديمي، وعدد من الضباط.

قد يعجبك ايضا