اختتام ورشة البناء الثقافي والاداري لعاملي الشؤون الإنسانية في المربع الشمالي بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

اختتمت بمديرية الزيدية محافظة الحديدة اليوم الخميس، ورشة البناء الثقافي والاداري لمنسقي وعاملي فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية في مديريات المربع الشمالي.

تلقى 60 مشاركا على مدى أسبوع معلومات ومعارف حول كيفية البناء الثقافي والاداري وإعداد الخطط والمشاريع على مستوى كل مديرية، وتوحيد أساليب العمل لتبسيط الإجراءات.

وفي الاختتام اشار مدير فرع المجلس جابر حسين الرازحي ، إلى مايوليه المجلس من اهتمام بالكوادر العاملة في الجانب التأهيلي والتدريبي والتثقيفي في مختلف المجالات ليكونوا أفرادا فاعلين ومساهمين في مسيرة البناء والتنمية.

ولفت الى ما تمثله مدونة السلوك الوظيفي من مسيرة بناء وتنمية تساعد على تطوير وتجويد مستوى الاداء والانضباط الوظيفي وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين..معتبراً المدونة، منظومة من المبادئ والقيم والقواعد السلوكية والأخلاقية، تسهم في تحسين وتطوير مستوى الأداء.

من جانبه أكد قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، أن الورشة تأتي ترجمة لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى، للبناء الثقافي والاداري والارتقاء بالعمل المؤسسي وتبسيط الإجراءات وتسهيل معاملات المواطنين ومعالجة قضاياهم وحل مشاكلهم وتوفير الخدمات لهم.

وحث على تعزيز الجهود للرفع من دور الجانب التوعوي والتصدي للشائعات التي يحاول العدوان وأدواته من خلالها تفكيك نسيج المجتمع لتمرير مخططاته ضد أبناء الشعب اليمني.

بدورها أكدت كلمة المشاركين أهمية التمسك بالهوية الإيمانية وترسيخها في نفوس الجميع، وتجسيدها قولا وعملا في الحياة العملية..لافتة إلى محاولات العدو طمس الهوية الإيمانية في أوساط اليمنيين لتجريدهم من هويتهم والتغلب عليهم..محذرة من خطورة الوسائل والطرق في غزو الشعوب، وبث الأفكار المغلوطة والثقافات المنحرفة والحرب الناعمة

وفي اختتام الورشة بحضور مدير مدرسة الهادي محمد الهادي، ومنسقي المجلس الأعلى بمديريات المربع الشمالي، وزع مدير فرع المجلس الأعلى وقائد المحور الشمالي شهادات المشاركة على المشاركين في الورشة.

قد يعجبك ايضا