اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش سير العمل بمكتب الصناعة والتجارة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، سير العمل بمكتب الصناعة والتجارة والوضع التمويني ومستوى الرقابة على الأسواق.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيل أول المحافظة عبد العزيز أبو خرفشة تقرير مدير مكتب الصناعة يحيى عطيفة، حول نشاط المكتب خلال الفترة الماضية ونتائج أعمال الرقابة الميدانية التي استهدفت ثلاثة آلاف و486 محلاً تجارياً، تم ضبط 248 مخالفة تجارية. و

وفي الاجتماع أشاد محافظ عمران بأداء مكتب الصناعة واستمراره في تحسين الأداء الإداري والميداني .. مشدداً على ضرورة الرفع بنتائج العمل الميداني في مركز المحافظة والمديريات واتخاذ الإجراءات بحق المخالفين.

وأكد الحرص على تعزيز الرقابة على الأسواق وتحقيق الاستقرار التمويني والالتزام بالأسعار وتعزيز حماية المستهلك.

إلى ذلك أكد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، أهمية تحسين الأداء الرقابي والإداري والميداني لمكتب الصناعة والتجارة في المحافظة.

وأشار المحافظ جعمان خلال افتتاح معرض صور أنشطة مكتب الصناعة في المحافظة، بحضور وكيل المحافظة عبدالعزيز أبو خرفشة، إلى ضرورة استشعار الجميع بالمسؤولية في تخفيف معاناة المواطنين، خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

وكان محافظ عمران ووكيل المحافظة استمعا من مدير مكتب الصناعة يحيى عطيفة، إلى شرح عن أقسام المعرض وما تضمنه من صور حول أنشطة المكتب المنفذة خلال العام الجاري، وتوثيق الأعمال والمهام المناطة بكوادره وموظفيه.

حضر الاجتماع والافتتاح مدير العمليات علي الحرورة والسكرتارية محمد هبة ونائب مدير مكتب الصناعة محمد القاضي ومدير الصناعة في جبل عيال يزيد فايز الحلحلي.

قد يعجبك ايضا