الجيلاني وعاصم يدشنان اختبارات الفصل الدراسي الأول بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

دشن أمين عام محلي محافظة صنعاء، عبدالقادر الجيلاني، ووكيل أول المحافظة، حميد عاصم، اليوم اختبارات الفصل الدراسي الأول للمرحلتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي 1444ھ.

وفي التدشين أطلع الجيلاني على سير العملية الاختبارية في مدارس الشهيد الكرشمي والناصر وأم القرى، فيما أطلع الوكيل عاصم على عدد من مدارس مديرية بني حشيش، مشددين على الالتزام بالخطة الوزارية والضوابط المتعلقة بتنفيذ العملية الاختبارية.

وأشاد أمين عام المجلس المحلي ووكيل أول المحافظة بصمود كوادر القطاع التربوي وجهودهم في العملية التعليمية رغم الأزمة الاقتصادية الناتجة عن العدوان والحصار.

واعتبرا إجراء الاختبارات للعام الثامن على التوالي في ظل الظروف الاستثنائية للبلاد تجسيدا للمسئولية والأمانة والحرص على مستقبل أجيال اليمن، حاثين الطلاب والطالبات على الاجتهاد والمثابرة للتفوق ونيل أعلى الدرجات.

فيما تفقد الوكلاء علي الغشمي، وطالب دحان، وعبدالملك الغربي، وعبدالله الابيض ،ومحسن أبو هادي، ومدير مكتب التربية هادي عمار، ونوابه ، الاختبارات في بقية مديريات المحافظة بحضور مديري المديريات والتربية.

وحث الزائرون على مضاعفة الجهود في تعزيز جهود الرقابة على الاختبارات والعمل على إنجاح العملية التعليمية من خلال الارتقاء بأداء المدارس وتجويد التعليم والتغلب على الصعوبات.

فيما أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، خلال التدشين، أن عدد المتقدمين لاختبارات الفصول الأساسية 424 ألفا و957 طالبا وطالبة، والثانوية 43 ألفا و143 طالبا وطالبة في عموم مديريات المحافظة، لافتا إلى أن الاختبارات تسير بصورة جيدة وفقا للخطة الوزارية.

قد يعجبك ايضا