الغريب: غداً محافظة البيضاء تحتفي بزفاف 430 عريساً وعروساً برعاية الهيئة العامة للزكاة

الثورة نت/محمد المشخر

استكمل مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة البيضاء اليوم، كافة الترتيبات والتجهيزات للعرس الجماعي الثالث وتحت شعار “معاً لتحقيق التكافل الاجتماعي ومواجهة الحرب الناعمة”.

وأوضح مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة البيضاء، حيدر طاهر الغريب، لـ “الثورة نت” أنه تم إستكمال كافة الترتيبات لإقامة العرس الجماعي الكبير الذي سيشهد زفاف 430 عريساً وعروس من الفقراء والمساكين وذوي الاحتياجات الخاصة وأبناء الشهداء والجرحى ومعاقي الحرب والمرابطين ومنتسبي الأمن وأحفاد بلال من أبناء المحافظة..

وأكد أن كافة اللجان التنظيمية والأمنية والصحية والإعلامية والفنية والخدمات والتجهيزات والتقنية تجري أعمالها على قدم وساق استكملت، وأصبحت ساحة الاحتفال جاهزة ومهيأة لإقامة الاحتفالية الخاصة بالعرس.

ولفت الغريب، إلى أن مشروع العرس الجماعي يهدف إلى تجسيد مبدأ التكافل الاجتماعي لتخفيف الأعباء والتكاليف الباهظة التي يتطلبها الأعراس خاصة في ظل الظروف الراهنة. مشيداً بدور وتعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والجهات الأمنية والمجتمعية في المساهمة في الترتيب لتنظيم هذا العرس الجماعي الكبير في نسخة الثالثة في محافظة البيضاء.

وحثّ حيدر ،رجال المال والأعمال والمكلفين بالزكاة على المبادرة بدفع ما عليهم من زكوات والالتزام الديني تجاه هذه الفريضة التي يعود أثرها بمثل هذه المشاريع، التي تخفف من الفقر والحرمان، ومساعدة الشباب على الزواج.

ودعا الغريب ابناء محافظة البيضاء الى المشاركة الفاعلة والحضور المشرف في المهرجان الفرائحي للعرس الجماعي الثالث بالمحافظة صباح غداً الأحد في مدينة البيضاء عاصمة المحافظة بهذا العرس البهيج والذي يعتبر حدث تاريخي للمرة الثالثة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا