مكتب الصناعة بالحديدة يدشن حملة للرقابة على تنفيذ قرار سعر ووزن الخبز بالكيلوجرام

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة اليوم السبت حملة ميدانية للرقابة على تنفيذ قرار وزارة الصناعة والتجارة الخاص بسعر الخبز المحدد بمبلغ 450 ريالا في الأفران والمخابز وبوزن 50جراما للقرص الواحد.

وفي تدشين الحملة التي تم خلالها ضبط عدد من الأفران والمخابز المخالفة للقرار بمديريات مركز المحافظة وعمل محاضر مخالفات لها، أوضح مدير عام مكتب الصناعة بالمحافظة محمد عبدالواحد الحطامي، أن الفرق الميدانية عملت على توزيع لواصق توعوية على الأفران والمخابز ونقاط البيع.

وأشار إلى أهمية الحملة في تخفيف معاناة المواطنين في ظل الظروف الراهنة.. لافتا إلى أهمية أن يلمس المواطن انخفاض أسعار الخبز في المخابز والأفران ونقاط البيع تبعا لانخفاض أسعار القمح والدقيق.

وأكد استمرار النزول الميداني للتأكد من تنفيذ القرار في كافة الأفران والمخابز بمركز المحافظة والمديريات.

وشدد الحطامي على ملاك المخابز والأفران الالتزام بالسعر والوزن المحدد في قرار الوزارة.. مؤكدا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

مثمنا دعم ومساندة قيادة المحافظة والوزارة لمكتب الصناعة وفروعه بالمديريات لتأدية المهام المناطة في تكثيف حملات الرقابة الميدانية للتأكد من مدى التزام الأفران والمخابز بالوزن والسعر المحددين من قبل وزارة الصناعة.

حضر التدشين عدد من مدراء الإدارات بالمكتب.

قد يعجبك ايضا