تفقد الخدمات الطبية بمستشفى دار السلام للصحة النفسية بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

تفقد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم السبت الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى دار السلام للصحة النفسية.

وأطلع المحافظ قحيم ومعه مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور عبدالرحمن الصايغ على سير الأداء والخدمات المقدمة في مختلف أقسام وعيادات المستشفى.. وأستمعا من رئيس مجلس ادارة المستشفى وجمعية رعاية وتأهيل المرضى النفسيين الحاج يوسف عبدالودود ومدير عام المستشفى الدكتور عبدالكريم حسن النجدي الى شرح مجمل عن المراحل التي مر بها المستشفى منذ تأسيسه وما رافقها من توسعات وتطورات شملت كافة مرافقه وبناه التحتية ومايقدمه من خدمات نوعية في المجال الطبي النفسي باعتباره المستشفى الوحيد الذي يستقبل مثل هكذا حالات.

واشارا إلى من أهم احتياجاته اعتماد ميزانية تشغيلية للمستشفى ومركز العلاج الطبيعي الذي يقدم خدماته المجانية للأطفال والمرضى المعاقين.

وثمن المحافظ جهود القائمين على المستشفى لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمرضى النفسيين المترددين عليه من المحافظة والمحافظات المجاورة.. مؤكدا حرص قيادة المحافظة على تذليل الصعوبات التي تواجه العمل بالمستشفى لضمان تحسين الخدمات وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية.

رافقهم خلال الزيارة مدير جمعية رعاية وتأهيل المرضى النفسيين عبدالكريم البرقي، ومستشارا المحافظة عبدالله شرف، وطه حسين النظاري.

قد يعجبك ايضا