اختتام دورة تدريبية في مجال أساسيات الحاسوب بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

اختتمت اليوم الخميس بمحافظة الحديدة دورة تدريبية في مجال أساسيات الحاسوب، نظمتها الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة.

أستهدفت الدورة التي أستمرت 11 يوما، وأقيمت برعاية محافظ المحافظة في اطار التنفيذ العملي لموجهات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، وتحت شعار” يدا تحمي .. ويدا تبني”، عشرون متدربا من مؤسسة المياه ومكتبي الضرائب ومحو الأمية وشركة النفط وديوان المحافظة.

وفي الاختتام أشار محافظ الحديدة محمد عياش قحيم إلى أهمية الدورة في تنمية قدرات موظفي المكاتب الخدمية والتنفيذية وتمكينهم من تنفيذ أعمالهم في مختلف المجالات.

وأكد حرص قيادة المحافظة في بناء قدرات الموظفين وتطوير خبراتهم في مختلف المجالات بما يسهم في تحسين الأداء وتجويد المخرجات في دعم جوانب التنمية وتجاوز التحديات الراهنة التي يفرضها استمرار العدوان والحصار.

وثمن قحيم جهود إدارة البحوث والتدريب في تنفيذ برامج تدريب وتأهيل الكوادر الوظيفية بالمحافظة بما يتواكب مع المتطلبات والاحتياجات الإدارية للنهوض بالعمل المؤسسي.

فيما حث مدير عام البحوث والتدريب عرفات عامر المتدربين على الاستمرار في التأهيل والتدريب ونقل ما تلقوه من معارف على الواقع العملي.

وأوضح أنه سيتم تنفيذ العديد من الدورات المتخصصة ضمن خطة العام الجاري 1444هـ.. مثمنا تعاون قيادة المحافظة في تنفيذ البرامج التدريبية.

بدورها عبرت كلمة الخريجين عن الشكر والامتنان للإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظةعلى البرنامج التدريبي.

وفي الختام بحضور مدير عام مكتب المحافظ أنور الحسني، تم توزيع الشهادات التقديرية على المتدربين.

قد يعجبك ايضا