المنطقة العسكرية الخامسة تحتفي بتخرج دفعة الرسول الأعظم

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة اليوم الخميس حفل تخرج دفعة الرسول الأعظم لعدد 54 خريج دورات بناء وتأهيل كوادر ثقافية.

وفي الحفل هنأ محافظ الحديدة محمد عياش قحيم الخريجين بتخرجهم من هذه الدورات.. وأكد أهمية الجهاد في سبيل الله لإعلاء راية الحق في زمن يجب على الامة أن تتكاثف في مواجهة الأفكار والمشاريع الإجرامية والإرهابية من الذين باعوا شرفهم وعرضهم ودينهم خدمة لأعداء الدين والوطن والأمة.

وأشار إلى دور الخريجين وواجبهم في المرحلة الراهنة أن يكونوا من رواد الوعي والبصيرة والعمل الأساسي على إيجاد حالة من الوعي للمجتمع اليمني بمخاطر الحرب الناعمة والأفكار الهدامة التي يبث سمومها أعداء الامة.

مشيدا بدور المنطقة العسكرية الخامسة وشعبة التوجيه المعنوي في إقامة الدورات التأهيلية والثقافية وتفعيل الدور التوعوي والجهادي ومواجهة العدوان.

فيما تطرق مدير شعبة التوجيه بالمنطقة العسكرية الخامسة العقيد هلال الشامي إلى أهمية سلاح الإيمان في الانتصار على أعداء الله ومواجهة قوى الاستكبار العالمي.

وأشار إلى أنه في الساحل الغربي هناك فئة مؤمنة وهبت نفسها فداء للوطن والتضحية في سبيله.

فيما ثمنت كلمة الخريجين صمود الشعب اليمني في مواجهة جحافل العدوان وأدواته العميلة و ومضيه في الانتصار على التحديات المختلفة.

ولفتت إلى المعارف التي تلقوها في الدورات  التثقيفية ومدى أهميتها في صد محاولات طمس الهوية الإيمانية اليمنية المخاطر المحيقة بشعبنا ووطننا.

تخلل الحفل بحضور عدد من قيادات الوحدات الأمنية والعسكرية قصيدة للشاعر يونس ابوالحياء وفقرة انشادية لفرقة الشهيد الصماد تلاه تكريم الخريجين من الدورات.

قد يعجبك ايضا