استعراض إجراءات تطبيق مدونة السلوك الوظيفي في قطاع التعليم الفني بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

أستعرض  إجتماع بمحافظة الحديدة اليوم الإجراءات الخاصة بتطبيق مدونة السلوك الوظيفي في قطاع التعليم الفني والتدريب المهني والمرافق التابعة له بالمحافظة ومديرياتها.

وتطرق  الاجتماع الذي ضم مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني حسن عبد الباري هديش ونوابه وعمداء المعاهد الفنية والمهنية والتقنية والصناعية بالمحافظة أهداف وفصول ومكونات المدونة، المبادئ والقيم، والمسؤوليات والواجبات، وكيفية التعامل مع البيانات والمعلومات.

وشدد المجتمعون على أهمية تطبيق المدونة كسلوك أساسي في تنفيذ الأنشطة والمهام المنوطة بكافة المهام والأعمال المالية والإدارية والفنية ،بما يسهم في النهوض بمستوى الأداء.

منوهين إلى ضرورة  الإلتزام بالمدونة، وتطبيقها كسلوك تربوي وإيماني، خلال تأدية الواجبات الوظيفية، بهدف بالارتقاء بالعمل وتجويده، وتحسين مستواة.

وخلال الإجتماع أشار مدير عام التعليم الفني، حسن  هديش الى أهمية إستيعاب محتوى المدونة والالتزام بما جاء فيها، من أجل تحسين الأداء والرفع من مستوى الانضباط الوظيفي، والحد من الإختلالات ، ورفع مستوى  العمل والحد  من  الفساد .. مشيرا  إلى أنه سيرافق تنفيذ المدونة تقييم دوري لكافة المستويات الإدارية والمالية والفنية.

قد يعجبك ايضا