عاطف والسيقل يفتتحان مشروع رصف عدد من الشوارع بمدينة ذمار

الثورة نت|

افتتح وكيل محافظة ذمار، علي أحمد عاطف، ومعه مدير مديرية ذمار ،محمد أحمد السيقل، اليوم، مشروع رصف عدد من الشوارع في حارة الصلعه “حي المحل” بمدينة ذمار.

نفذ المشروع، مشروع الأشغال العامة بتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس” بتكلفة 161 ألف دولار كمرحلة أولى.

وخلال الافتتاح، أشار الوكيل عاطف إلى أهمية مشاريع الرصف في تحسين المظهر الجمالي والحد من آثار السيول والأمطار وتسهيل تنقل المواطنين.. مشيدا بجهود السلطة المحلية بالمديرية ومشروع الأشغال العامة ومكتب الأمم المتحدة في تنفيذ المشروع.

فيما أكد مدير المديرية السيقل، أهمية هذه المشاريع في الحفاظ على نظافة الشوارع والبيئة، لافتا إلى حاجة المدينة لمشاريع رصف في جميع المناطق والحارات، والتوسع في تنفيذ التدخلات الخدمية خصوصًا في ظل استمرار التوسع العمراني.

من جانبه أوضح مدير المنطقة الفرعية بمشروع الأشغال العامة، المهندس محمد جمال السنباني، أن المشروع تضمن أعمال رصف بالأحجار وأرصفة بمساحة أربعة آلاف و300 مترا ضمن مشروع الخدمات الحضرية المتكاملة الذي ينفذه مشروع الأشغال العامة بتمويل البنك الدولي عبر مكتب اليونبس.. مشيراً إلى أن المشروع يأتي كمرحلة أولى وسيليه مرحلتان لشوارع جديدة.

حضر الافتتاح، مديرا السكرتارية، فائز الحنية، والشكاوى، عبدالكريم الثمري، وعدد من أعضاء المجلس المحلي بالمدينة.

قد يعجبك ايضا