اجتماع بصنعاء يناقش آلية تفعيل أداء لجان الخدمات للمجالس المحلية بالمحافظة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء، اليوم برئاسة رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة، مهيوب مهدي، سبل تفعيل أداء لجان الخدمات في المجالس المحلية بمديريات المحافظة.

وتطرق الاجتماع، الذي ضم رئيسي لجنتي الشئون الاجتماعية بمحلي المحافظة، علي السهيلي والتخطيط والمالية، عبدالسلام الجائفي، ورؤساء لجان الخدمات بمجالس مديريات المحافظة، إلى وضع عمل اللجان ومدى ممارسة المهام المنوطة بها وفق قانون السلطة المحلية.

واستمع رئيس اللجنة بالمحافظة من رؤساء اللجان، إلى شرح عن الوضع الراهن لعمل لجان الخدمات في المجالس المحلية ومدى التنسيق والتعاون مع مديري المديريات في تعزيز الجانب الخدمي وتلمس أوضاع وهموم المواطنين.

وأوضح مهدي، أن الاجتماع يترجم توجيهات محافظ المحافظة وفي إطار مناقشة آليات تفعيل دور اللجان لتعزيز مهام ومسئوليات المجالس المحلية بمديريات في الارتقاء بالأداء وتحسين الخدمات وتنمية العمل المحلي بمديريات المحافظة.

وحث على تضافر جهود رؤساء لجان الخدمات للمجالس المحلية والعمل بروح الفريق الواحد بما يسهم في تنمية الأداء المحلي ومساندة جهود الدولة في توفير الخدمات للمواطنين..مؤكدا أهمية تنفيذ موجهات القيادة الثورية بهذا الخصوص.

قد يعجبك ايضا