استعراض آليات تفعيل الأنشطة والبرامج الشبابية والرياضية في عمران

 

الثورة /عبدالوهاب العشبي
استعرض لقاء تشاوري عقد يوم أمس بمحافظة عمران آليات تفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية والصعوبات التي تعترضها وسبل معالجتها.
وناقش اللقاء الذي نظمه مكتب الشباب والرياضية برئاسة نائب محافظ عمران أمين عام المحافظة صالح زمام المخلوس ومدير عام مكتب الشباب والرياضة جهاد الحيدري مخرجات اللقاء التشاوري لمكاتب الشباب والرياضة بالمحافظات الذي عقد بالعاصمة صنعاء.
وتطرق اللقاء الذي ضم أمناء عموم الأندية ورؤساء فروع الاتحادات الرياضية والمشرفين الثقافيين والرياضيين وممثل مكتب الشباب في المديريات إلى وضع العمل الرياضي وسبل معالجة المشاكل التي تواجه فروع مكاتب الشباب بالمديريات والأندية في ممارسة مهامها وتفعيل دورها ونشاطها للاهتمام بالشباب ورعايتهم إضافة إلى المواضيع المتعلقة بتطوير الأداء الرياضي وتنظيم الفعاليات والألعاب والمسابقات الثقافية والدورات التي تعزز من طاقات وإبداعات الشباب وحمايتهم من مخاطر الحرب الناعمة.
وخلال اللقاء أكد المخلوس والحيدري في كلمتيهما أهمية اللقاء وتطبيق مضامين مخرجاته في واقع العمل بما يخدم المصلحة العامة في سبيل تأهيل الكوادر الشبابية في مختلف المجالات، مشيرين إلى ضرورة توحيد الجهود وحشد الطاقات لتفعيل الأنشطة والبرامج وتنظيم ورش العمل في الأندية والاتحادات الرياضية بالتنسيق مع وزارة الشباب والجهات المعنية.
وشدد اللقاء على ضرورة تأهيل الكوادر الشبابية وتوعيتهم من مخاطر الحرب الناعمة وتعزيز الثقافة والهوية الإيمانية، وأهمية إشراك الشباب في المبادرات الزراعية والأنشطة المدرسية وتوظيف إبداعات الشباب الموهوبين وتنظيم ألعاب رياضية مصغرة وبرامج ثقافية وتوعوية.

قد يعجبك ايضا