المساوى والشامي يتفقدان سير العمل في عدد من مشاريع صيانة وإعادة تأهيل الطرق بإب

الثورة نت|

تفقد وكيل محافظة إب قاسم المساوى ومعه مدير مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس إبراهيم الشامي اليوم، سير العمل في عدد من مشاريع صيانة وإعادة تأهيل الطرق بالمحافظة.

حيث اطلعا على مشروع الرصف الخرساني لشارع أكمة الصعفاني وحدة جوار 352 بمديرية الظهار الذي يبلغ طول الطريق 230 مترا، بالإضافة لشارع عشرة المتفرع من شارع 14 بذات المنطقة بكلفة إجمالية 363 مليون ريال بتمويل محلي، والبالغ نسبة الإنجاز فيه 90 بالمائة.

كما تفقد الوكيل المساوي والمهندس الشامي سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وصيانة وعمل عبارة صندوقية وجزيرة وسطية لشارع 30 الرابط بين شارع 16 منطقة جوبلة إلى شارع العدين بطول 400 مترا وعرض 30 مترا ، بتكلفة 354 مليون ريال بتمويل محلي.

واطلعا على سير العمل في مشروع إعادة تأهيل شوارع المدخل الشمالي لمدينة إب، بطول 220 متر ويشمل اعمال خرسانية وصبيات بتكلفة 278 مليون ريال بتمويل محلي، وبلغت نسبة الإنجاز فيه 60 بالمائة .

وخلال الزيارات ثمن وكيل المحافظة الجهود المبذولة لإنجاز هذه المشاريع الخدمية للحفاظ على الطرق وديمومتها لخدمة التنمية والمجتمع.

وأكد استعداد قيادة المحافظة لتسخير كافة الإمكانيات وتوفير الدعم اللازمة لاستكمال هذه المشاريع وغيرها من مشاريع البنى التحتية التي تحتاجها المحافظة.

بدوره أكد مدير مكتب الأشغال أن العمل في هذه المشاريع يسير وفق الخطة الزمنية والمواصفات الفنية والهندسية المبرمة في عقود التنفيذ، موضحا أنه سيتم الانتهاء من الأعمال المتبقية في هذه المشاريع خلال الشهرين القادمين.

رافقهما نائبا مدير مكتب الأشغال لشؤون التفتيش علي القفاز وشؤون المشاريع المهندس يحيى السادة وعدد من المهندسين والمعنيين بالمكتب.

قد يعجبك ايضا