محافظ البيضاء يطلع على أوضاع مبنى حديقة رداع العامة

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس اليوم على الوضع القائم في مبنى الحديقة العامة بمدينة رداع.

وخلال الزيارة أستمع المحافظ إدريس الى شرح من قبل مدير عام مديرية مدينة رداع أحمد محمد العكام عن أوضاع الحديقة والاجراءات المتخذة للحفاظ على مبنى الحديقة ومكوناتها والسبل الكفيلة بتاهيلها وتفعيلها.. مشيرا الى انه يجري العمل على إعداد دراسة لاعادة تأهيل وتنظيم الحديقة مجدداً ..

وفي الزيارة أكد محافظ البيضاء عبدالله إدريس على ضرورة العمل على إعادة تأهيل وتنظيم الحديقة العامة برداع وإعادة افتتاحها وذلك لما من شأنه توفير تكاليف تنقل المواطنين للمحافظات المجاورة للتنزه وقضاء الاجازات والاعياد فيها كونها المتنفس الوحيد بالمدينة..

وحث محافظ البيضاء، على أهمية اعداد الدراسات والتصورات الكفيلة بأعادة تأهيل وتشغيل الحديقة العامة ومنع اية اعتداءات على ساحتها والاهتمام بأعمال التشجير فيها وإعادة تنظيم وتأهيل محتوياتها..

وأشار المحافظ ادريس، الى أهمية وجود الحدائق والمتنفسات العامة لما من شأنه الحفاظ على الطابع الحضاري والجمالي للمدينة.

ودعا رجال المال والأعمال إلى الاستغلال الفرص الاستثمارية المتاحة فيها والإسهام الفاعل في إنشاء الحدائق والمتنزهات، وتبني المشاريع التي تلبي الاحتياجات وتخدم أبناء المحافظة..مؤكدا استعداد قيادة المحافظة تقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح المشاريع الاستثمارية في مختلف القطاعات الإنتاجية والسياحية والخدمية بمدينة رداع بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا