المحويت..مناقشة الترتيبات النهائية لإقامة العرس الجماعي الثالث لـ260 عريسا وعروس

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة المحويت اليوم، برئاسة وكيل المحافظة, حسين عركاض، الترتيبات اللازمة، بإقامة العرس الجماعي الثالث للعام 1444هـ الذي تموله الهيئة العامة الزكاة لعدد  260 عريسا وعروس من مختلف مديريات المحافظة.

وفي الاجتماع اشار الوكيل عركاض, الى أهمية الإعداد والتنسيق المشترك لإقامة العرس الجماعي الثالث لأبناء المحافظة بما يجسد التكافل الاجتماعي والتراحم خاصة في ظل الظروف الراهنة.

واشاد بحرص هيئة الزكاة لتيسير الزواج وتعزيز التكافل الاجتماعي لتخفيف الأعباء والتكاليف الباهظة التي تتطلبها الأعراس ومواجهة الحرب الناعمة التي تستهدف حرف الشباب عن هويتهم الإيمانية … لافتا إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى برسم الفرحة في نفوس الشباب والفتيات وتفعيل مبدأ التكافل الاجتماعي.

وشدد على ضرورة الالتزام بالضوابط المحددة في اختيار المستفيدين من الفئات الأشد فقراً والمعدمين من لم يستطيعوا اكمال نصف دينهم .

من جانبه أستعرض مدير عام فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حميد الرضمي، الخطة الخاصة بالفعالية وتجهيز ساحة الإحتفاء بالعرسان والترتيبات النهائية للعرس الجماعي .. داعيا كافة الجهات ذات العلاقة للتعاون لإنجاح الفعالية وبما يسهم في إدخال الفرح والسرور في قلوب العرسان وأهاليهم.

واكد أن تنفيذ هذا المشروع الخيري يأتي في إطار حرص الهيئة توفير احتياجات الفقراء والمحتاجين وإقامة الأعراس الجماعية وإيصال وصرف الزكاة في مصارفها الشرعية.

حضر الاجتماع عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة .

قد يعجبك ايضا