أسمنت الجنوب بطلا لدوري المولد النبوي في الحديدة

 

الثورة /قاسم البعيصي
توّج فريق إسمنت الجنوب بلقب دوري المولد النبوي الشريف لكرة القدم بمحافظة الحديدة وذلك إثر تغلبه في نهائي البطولة على نظيره شباب رأس عيسى من مديرية الصليف بهدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي شباب الجيل.
سجل هدف الفوز الوحيد لفريق أسمنت الجنوب لاعبه حسن عياش في الدقائق الأخيرة من اللقاء، بعد أن كانت الحصة الأولى من المواجهة قد انتهت سلباً.
أدار المباراة خالد عبدالكريم وساعده هريفي عبدالله وزيد الساحلي وكان شهاب شحاب معلقاً على اللقاء.
وعقب اللقاء قام قائد المحور الشمالي أبو الزهراء الضياني ومدير مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي ومدير عام مديرية الميناء عبدالله الهادي ورئيس اللجنة المنظمة سليم العطاس، بتكريم فريق إسمنت الجنوب بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية وتكريم فريق شباب رأس عيسى بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية، كما تم تكريم فريق الصقور من مديرية القطيع بكأس الفريق المثالي وتكريم اللاعب ياسر مناجي حارس الجنوب بجائزة أفضل حارس، فيما نال عبدالله عوده من فريق صقور القطيع جائزة أفضل لاعب ونال لقب هداف البطولة لاعب فريق اليرموك محمد ناجي، كما تم تكريم حكام الدوري والشخصيات التي أسهمت في إنجاحه.
حضر المباراة والتكريم عبدالله عطا – مدير نادي شباب الجيل والمشرف الرياضي الدكتور خالد البرعي ومدرب الفريق الأول بنادي شباب الجيل ناصر الرويس وإسماعيل أبو هادي – عضو مجلس إدارة نادي أهلي الحديدة وعبدالباري يغنم – مسؤول العلاقات والإعلام بمكتب الشباب والرياضة.

قد يعجبك ايضا