لجنة وزارة الادارة المحلية تتفقد سير الأداء الخدمي والتنموي في زبيد والتحيتا بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أطلع وكيل محافظة الحديدة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي ونائب رئيس لجنة التفقد والتقييم للمحافظة، خالد لطف عشيش اليوم السبت على سير الأداء في مديريتي التحيتا وزبيد.

وأستمع حليصي وعشيش ومعها عضوي اللجنة – عضو مجلس الشورى إبراهيم أحمد عيدروس، ومساعد تنمية المحليات أنس عبدالله هديان، من مديري مديريتي التحيتا عادل عبده أهيف، وزبيد يحي غالب عباد، ومديري المكاتب التنفيذية في المديريتين، إلى شرح عن الأعمال المناطة بأجهزة السلطة المحلية والمكاتب والمرافق الخدمية والادارية من خلال جمع البيانات والمعلومات حول مستويات الأداء الإداري والمالي والخدمي بهدف تقييم وتقويم أدائها بما يمكنها من تفعيل دورها التنموي والخدمي.

وفي لقاءين عقدا بالمديريتين نوه الوكيل حليصي بدور وزارة الادارة المحلية في مساندة أجهزة السلطة المحلية للقيام بمهامها التنموية وتنفيذ موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى خصوصا ما يتعلق بتفعيل الدور التنموي إلى جانب تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد على ضرورة تضافر الجهود لمساندة جهود وزارة الادارة المحلية في تقييم مستوى أعمال واداء السلطة المحلية بكافة أجهزتها المحلية والتنفيذية لتحقيق الهدف المنشود من عملية التقييم.

فيما استعرض نائب رئيس اللجنة عشيش مهام اللجنة والفرق المساندة ومجالات التقييم المستهدفة ودور السلطة المحلية والمكاتب المعنية في المديريتين في التعاون مع الفرق الميدانية وتسهيل مهامها التي تصب في مصلحتها.

وحث الجميع على العمل الجاد والمسؤول في تنفيذ التوجيهات بهذا الخصوص بما يسهم في تطوير أداء أجهزة السلطة المحلية واستنهاض دورها الخدمي والتنموي.

قد يعجبك ايضا